منوعات

ماء الفرق بين الحجامه وبين سحب الدم ؟

التبرعِِ. بالدم والحجامة هما طريقتان مختلفتان تمامًا للعلاج ، وإذا قام الطبيب بتشخيصهما فيمكن استخدامهما كطرق علاج تكون مفيدة لكل فرد حسب ظروفه المعينه.

وقال الاطبا. إن فئة التبرع بالدم تختلف عن الحجامة ، وقالو إن: “التبرع بالدم  هو إخراج كمية كبيرة من الدم من جسم الإنسان ، بينما الحجامة مختلفة. أنواع ، وفي سلسلة من الحجامة ، فهي ليست على الإطلاق. “لسنا بحاجة إلى سحب الكثير من الدم وهدفنا ليس سحب الدم على الإطلاق.

وأشار إلى: في سلسلة أخرى من الحجامة يتم دفع الشفرات بشكل أعمق ويتم أخذ المزيد من الدم ، مما يعني أنه حسب الشخص الذي يحتاج كل من إجراءات العلاج تختلف الوصفات ولكل منها دلالة مختلفة ، على سبيل المثال. أن يذهب الجميع للتبرع بالدم أو أن يذهب الجميع للحجامة ليس تعريفًا صحيحًا.

وأضاف هذا الخبير في الطب التقليدي: تختلف آلية الحجامة وجمع الدم أيضًا ، فمثلاً جزء من الحجامة هو جمع الدم وجزء منه يتعلق بتنشيط الجهاز العصبي وجزء منه يعتمد على النقطة التي نؤديها ، فقط تحفيز مناطق الوخز بالإبر.

وأوضح: أن التبرع بالدم لا يعني أن الإنسان لم يعد بحاجة للحجامة ، وبالمقابل لا نقول إن من لا يتبرع بالدم يجب أن يتبرع بالحجامة ، ولا ينبغي مساواة هذين الأمرين.