رياضة

“جناح الأبيض الطائر”.. فيريرا يعيد فيراري الزمالك للتشكيلة الأساسية ضد شباب بلوزداد

“جناح الأبيض الطائر”.. فيريرا يعيد فيراري الزمالك للتشكيلة الأساسية ضد شباب بلوزداد | كورة١١

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على إعادة أحد نجوم الفريق للتشكيلة الأساسية ضد شباب بلوزداد الجزائري.

ويستعد الفارس الأبيض لخوض مواجهة قوية ضد نظيره شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أحمد فتوح يقود تشكيل الزمالك ضد شباب بلوزداد

ووفقاً لتقارير من داخل القلعة البيضاء، فأن البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفنى للزمالك استقر على إعادة أحمد فتوح لقيادة الجبهة اليسرى للفريق فى مباراته غدا أمام شباب بلوزداد فى أولى مواجهات الفريق بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا .

وكان فتوح قد غاب عن مباريات الأبيض خلال الفترة الماضية بعد أزمته مع رئيس القلعة البيضاء.

وتم الإعتماد على محمد عبد الشافى بشكل أساسى الذى ظهر بشكل جيد فى المباريات التي لعبها، ولكن فيريرا يرى أن فتوح يزيد من قدرة الفريق الهجومية .

وكان فتوح قد شارك للمرة الأولى منذ فترة طويلة، بعدما شارك بديلا في مباراة الزمالك ضد فاركو الذى خسره الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة بالدورى وهو ما جعل فيريرا يفكر فى عودته للمشاركة بشكل أساسى أمام شباب بلوزداد.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لأغراض مثل تعزيز تجربة المستخدم وتحليل الأداء وحركة المرور على موقعنا. كما يجوز للأطراف الأخرى استخدام ملفات تعريف الارتباط المتعلقة بموقعنا على الإنترنت لأغراض وسائل الإعلام الاجتماعية والإعلانات والتحليلات وغيرها من الأغراض.