رياضة

الزمالك يتخذ إجراءات جديدة ضد محمود كهربا.. دعوى قضائية والمطالبة بالحجز على أمواله

استقرت إدارة نادي الزمالك على اللجوء إلى القضاء المدني ضد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، خلال الفترة القادمة .

ويأتي ذلك القرار من الزمالك بسبب عدم سداد اللاعب لقيمة الغرامة الموقعة عليه، والتي تقدر بمليوني دولار، بجانب 5% فوائد على المبلغ، اعتبارًا من 20 يونيو 2019.

الزمالك يصعد الأمور ضد محمود كهربا

وكشف أحد التقارير الصحفية أن إدارة القلعة البيضاء، استقرت على إقامة دعوى قضائية ضد كهربا، وتطالب فيها بالحجز على ممتلكاته خلال الفترة القادمة.

وأوضح التقرير إلى أن مجلس إدارة القلعة البيضاء لن يتخذ هذة الخطوة فقط، ولكن سيتم تقديم شكوى جديدة في “فيفا”، ضد محمود كهربا للمطالبة بعدم قيده بسبب عدم سداد المستحقات، موضحًا أن العقوبة التي سيتم توقيعها على اللاعب ومنتظرة هي إيقافه لمدة تصل إلى 4 شهور بداية من الموسم الجديد.

يذكر أنه سبق وقد صدر حكمًا نهائيًا من جانب محكمة كاس ضد لاعب الأهلي الحالي، يلزمه بسداد مبلغ قيمته حوالي 40 مليون جنيه للزمالك، بسبب فسخ تعاقده من طرف واحد، وعدم الالتزام بتعاقده مع الفريق في وقت سابق.

ويستعد الفريق الأبيض لخوض منافسات الجولات المتبقية من الدوري المصري، بجانب اللقاء المنتظر في نهائي كأس مصر الموسم الماضي 2020-2021.