منوعات

مطار الملك خالد ينقل مشغلي الرحلات الدولية من الصالة 2 إلى الصالتين 3 و4

أعلن مطار الملك خالد الدولي عن انتقال مشغلي خطوط الطيران للرحلات الدولية من الصالة 2 إلى الصالتين 3 و4 حسب عدة مراحل، وذلك للعمل على تنظيم علميات الطيران والرحلات وتيسيرًا على المسافرين.

ويعمل مطار الملك خالد على تقديم خدمات جدول الرحلات من خلال الموقع الإلكتروني والذي يوفر العديد من خدمات المسافرين، ويوفر مطار الملك خالد كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها المسافر من مراكز اتصال، ومطاعم واستراحات وفنادق وغيرها من الخدمات، كما وفر من خلال خدمات الواتس اب الرد على تساؤلات واستفسارات المسافرين ومعرفة جدول الرحلات وكافة خدمات المسافرين.

وأوضح مطار الملك خالد الدولي، أنه ابتداءً من 4 ديسمبر الساعة الواحدة ظهراً سيتم نقل رحلات الخطوط السعودية التالية: (أبو ظبي البحرين بيروت عمان الكويت)، إلى صالة 4، ومن يوم 5 ديسمبر ستنقل رحلات (دبي القاهرة شرم الشيخ برج العرب) إلى الصالة 4، كما سيتم نقل جميع الرحلات الدولية يوم 6 ديسمبر إلى الصالة 4.

وأشار إلى انتقال رحلات أديل إلى صالة 3 في 7 ديسمبر، ورحلات طيران ناس إلى الصالة 3 في 8 ديسمبر، ورحلات تحالف سكاي تيم إلى الصالة 3 في 8 ديسمبر.

ويقدم مطار الملك خالد الدولي العديد من خدمات السفر من وإلى العديد من البلدان العربية والأجنبية، كما يوفر كافة الخدمات اللوجستية اللازمة للمسافرين؛ ومن خلال موقعه الإلكتروني يتمكن المسافر من الحصول على التأشيرة، كما يوفر المطار خدمات السفر لما يقرب من 28.5 مليون مسافر، ويخدم ما يزيد على 105 وجهة دولية.