مقالات

ترافيس سكوت يحيي حفلاً في الأهرامات في 28 يوليو الجاري

يحيي النجم الأمريكي الشهير، ترافيس سكوت، حبيب نجمة تليفزيون الواقع كايلي جينير ووالد طفليها، حفلاً غنائياً في مصر في 28 يوليو/ تموز الجاري؛ احتفالاً بإطلاق ألبومه الجديد “يوتوبيا”.
وهذا الحفل الأول للنجم في مصر، وعلى الرغم من ذلك، ما أن فُتح باب الحجز للتذاكر للحفل الذي سيقام في الأهرامات عبْر الموقع الإلكتروني للشركة المنظمة، نفدت التذاكر.
وطُرحت تذاكر حفل ترافيس سكوت، على فئتين: الأولى Premium بـ4 آلاف جنيه؛ أي ما يعادل 130 دولاراً أمريكياً، والثانية VIP Golden Circle بـ6500 جنيه؛ أي ما يعادل 210 دولارات أمريكية.

انفصال كايلي جينر وترافيس سكوت

وكانت كايلي جينر قد انفصلت عن ترافيس سكوت مرة أخرى في يناير المنصرم، بعد إحياء علاقتهما الرومانسية في فبراير 2020، بحسب ما أفاد مصدرٌ مطلع عن الثنائي لصحيفة US Weekly؛ قائلاً: “كايلي وترافيس انفصلا مرة أخرى.. كان من المفترض أن يقضيا العطلة معاً، لكن كايلي ذهبت إلى أسبن لتكون مع عائلتها وأصدقائها هناك”.. وأضاف: “لقد حدث هذا مرات عديدة من قبل، ومن المعروف أنهما عادا لعلاقتهما مرة أخرى، لكنهما يظلان دائماً صديقين وأبوين رائعين”.. تتشارك نجمة The Kardashians ونجم Highest in the Room ابنتهما ستورمي، 4 سنوات، وابناً- لم يكشفا عن اسمه بعد- يبلغ من العمر 11 شهراً، رحّبا به في فبراير الماضي، قبل الذهاب إلى طريقهما المنفصل، دعمت جينر مغني الراب، سكوت، في وقتٍ سابق من شهر ديسمبر الماضي، عندما قدم هو وCent 50 في حفل آرت بازل للفنان واين وسينثيا بويش في ميامي.. شوهد الاثنان وهما يتحدثان ويتعانقان في الحفلة المرصعة بالنجوم، والتي حضرتها أيضاً شقيقتا جينر؛ كيم وكلوي كارداشيان وسيرينا ويليامز وهيلي بيبر.

علاقة كايلي جينر وترافيس سكوت

أثار سكوت وجينر لأول مرة شائعات علاقتهما الرومانسية عندما شوهدا وهما يمسكان بأيديهما في مهرجان Coachella الموسيقي في إبريل 2017.. في فبراير 2018، رحّبا سراً بطفلتهما الأولى، ستورمي، بعد إبقاء حمل جينر سراً.. بعد عامين معاً، أكدت كايلي وترافيس انفصالهما، لكنهما سيظلان صديقين حتى يتمكنا من التعايش بشكل ودي مع ستورمي.. وعلى الرغم من الانقسام، ظلت جينر وسكوت قريبين وعُزلا معاً خلال جائحة كورونا عام 2020؛ فبدأت التكهنات بأن الثنائي قد تصالحا.. في مايو 2021، شوهدت جينر في إحدى حفلات سكوت الموسيقية.. في سبتمبر 2021، أكدت قطب التجميل أنها وترافيس سكوت يتوقعان طفلهما الثاني معاً.. في فبراير الماضي، أنجبت جينر ابنهما الذي أطلقا عليه في البداية اسم وولف.. ومع ذلك، أبلغت معجبيها لاحقاً في قصة على “إنستغرام” أنهما قررا تغيير لقب الطفل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»