رياضة

الهلال لثمن نهائي الآسيوية بثنائية في شباك نافباخور

الهلال لثمن نهائي الآسيوية بثنائية في شباك نافباخور

تمكن الهلال مساء اليوم الثلاثاء من تحقيق الفوز على حساب نافباخور الاوزبكي نتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نافباخور المركزي في كارشي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).
سجل البرازيلي مالكوم هدف الفريق الأزرق الأول بعد لحظات من مشاركته بديلًا في الدقيقة 68، بعد نجاح حارس نافباخور في التصدي لركلة جزاء سددها سالم الدوسري، لترتد الكرة إلى مالكوم الذي وضعها في الشباك.
وفي الدقيقة 85 أحرز سالم الدوسري ثاني الأهداف ، بتسديدة خرافية من خارج منطقة الجزاء، لتمر (لوب) فوق الحارس وتسكن الشباك من الزاوية اليسرى.
أكمل نافباخور اللقاء بـ 10 لاغبيت في اللحظات الأخيرة، بعد تلقي يولدوشيف بطاقة حمراء في الدقيقة 90+7 بداعي التدخل العنيف على اللاعب مالكوم.
ورفع الهلال رصيده إلى 13 نقطة من 5 مباريات، ليحافظ على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، ويتأهل رسميًا إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.
وتجمد رصيد نافباخور عند 10 نقاط، في وصافة المجموعة الرابعة، بينما جاء ناساجي في المركز الثالث بـ6 نقاط، فيم تذيل مومباي الترتيب بلا نقاط، قبل جولة على نهاية دور المجموعات.