حوادث وقضايا

شرطة التعمير تضبط 44 قضية متنوعة خلال 24 ساعة

أسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية، خلال 24 ساعة، عن ضبط 44 قضية متنوعة وضبط كل المخالفات أبرزها (تأمين تنفيذ القرارات الإدارية – مخالفات مبان – محال دون ترخيص).

اقرأ أيضًا..الداخلية ..القبض على صاحب سيارة ملاكى ضرب سائق تاكسى فى فيصل

يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كل أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كل الأنشطة الإجرامية.

وجار مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية؛ لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

 

كما كشفت وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع «فيس بوك» يتضمن حديث بعض الأشخاص عن أم تُلحق الأذى بنجلها ليتمكن من التسول، وضبطت مرتكبة الواقعة.قالت الداخلية في بيان اليوم الجمعة: «في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» يظهر خلاله بعض الأشخاص حال حديثهم عن أم تتعدى على نجلها بالضرب وإحداث إصابته لإلحاق الأذى به وترفض علاجه ليتمكن من التسول وإستعطاف المارة وإستجدائهم».

وأضافت: «بالفحص تبين ورود بلاغ لنجدة الطفل ضد والدته لتعديها عليه وتعذيبه وتحريضه على التسول

في محافظة الدقهلية ، على الفور تم الإستجابة لفحص البلاغ وتحديد والدة الطفل وضبطها، تم إتخاذ الإجراءات القانونية،وتولت النيابة العامة التحقيق».

 

كما كشفت وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو مدعوماً بتعليق صوتى على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” يتضمن الاعتداء على قائد سيارة أجرة ومنعه من تحميل الركاب وإحداث تلفيات بالسيارة .

 

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 17 الجارى تبلغ لأجهزة الأمن في فيصل من قائد سيارة أجرة “تاكسى” مصاب بجروح وكدمات متفرقة بالجسم بتضرره من قائد إحدى السيارات الملاكى لقيامه بالاصطدام بسيارته وإحداث تلفيات بها والتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته. وعقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط قائد السيارة الملاكى ، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة لذات السبب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا