اخبار الإمارات

“دبي للثقافة” تطلق مبادرة “التعلم الإلكتروني” بموسمها الرابع

  • "دبي للثقافة" تطلق موسمها الرابع مبادرة "التعلم الإلكتروني"
  • "دبي للثقافة" تطلق موسمها الرابع مبادرة "التعلم الإلكتروني"

دبي في 15 سبتمبر / وام / أعنلت هيئة الثقافة والفنون في دبي “دبي للثقافة” إطلاق الموسم الرابع من مبادرة “التعلم الإلكتروني” بالتعاون مع “لينكدإن”، أكبر شبكة مهنية في العالم، بهدف منح أعضاء المجتمع الإبداعي في الإمارات، فرصة تطوير المبدعين مهنياً والاستفادة من خدمة التعلم الإلكتروني المجانية.

تتيح المبادرة عبر “منصة لينكدإن التعليمية”، أكثر من 16000 دورة تعليمية متخصصة، صممت بحرفية عالية لتلبية احتياجات المبدعين ورواد الأعمال وأصحاب المواهب الذين يطمحون إلى تنمية مهاراتهم وتطوير إمكانياتهم وصقل خبراتهم العملية، وهو ما يتناغم مع حرص “دبي للثقافة” على الارتقاء بالمشهد الإبداعي وإثراء الحراك الثقافي الذي تشهده دبي، ما يسهم في تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، “رعاه الله”، الهادفة إلى ترسيخ مكانة الإمارة مركزاً عالمياً للثقافة حاضنة للإبداع وملتقى للمواهب.

ودعت “دبي للثقافة” أعضاء المجتمع الإبداعي ورواد الأعمال والمهتمين إلى التسجيل في المبادرة، والاستفادة من سلسلة الدورات المتخصصة وورش العمل التي يشرف عليها نخبة من الخبراء والمختصين الدوليين في مجالات إدارة وتطوير قطاع ريادة الأعمال، وتنمية المهارات الإبداعية.

وأشارت شيماء السويدي، مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في “دبي للثقافة”، إلى حرص الهيئة على دعم رواد المشهد الإبداعي المحلي، موضحة أن دعم أصحاب المواهب يشكل جزءاً أساسياً من الخارطة الاستراتيجية لـ “دبي للثقافة”، ومنها دور مبادرة “التعلم الإلكتروني” في دعم قطاع ريادة الأعمال.. ويمكن لأعضاء المجتمع الإبداعي الاشتراك في سلسلة الدورات وورش العمل، من خلال الرابط https://dubaiculture.gov.ae/en/events/E-learning-initiative

عاصم الخولي/ محمد جاب الله