رياضة

“كولر يضغط على الإدارة”.. محاولة أخيرة من الأهلي لحسم صفقة الموسم بالميركاتو الشتوي

كشف الإعلامي محمد فاروق أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي يضغط على الإدارة من أجل إتمام التعاقد مع صفقة الموسم في يناير الجاري.

وتحدث محمد فاروق خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “البريمو” حيث قال: “مجلس إدارة النادي الأهلي يضغط بقوة من أجل ضم عمر كمال، لاعب فريق فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية”.

وأضاف: “جاء ذلك على الرغم من تمسك إدارة فيوتشر باللاعب، خاصة وأنه أحد أبرز الأعمدة الرئيسية بالفريق”.

واستطرد: “كولر طلب من إدارة الأهلي سرعة حسم صفقة عمر كمال في يناير، في ظل حاجة الفريق الملحة له قبل المشاركة في مونديال الأندية”.

وأتم: “كولر رفض أيضا فكرة التعاقد مع التوجولي بينيل ملابا، مهاجم اتحاد كلباء، حيث يرى أن اللاعب ليس بالمواصفات التي يطلبها”.

اتحاد الكرة يكشف شرطا مثيرا لمشاركة نجم الأهلي ضد الزمالك

وكشف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، عن موقف محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من المشاركة مع المارد الأحمر أمام الزمالك فى لقاء القمة والمقرر له يوم 21 يناير.

وقال عامر حسين في تصريحات تليفزيونية:” من أجل أن يتم رفع إنذار محمود متولي مدافع الأهلي للمشاركة أمام الزمالك لابد من وجود أمرين”.

وأوضح حسين:” لابد أن يعترف الحكم بالخطأ فى الإنذار أو أن الإنذار كان للاعب آخر وهو أخطأ باعطاءه لهذا اللاعب”.

وأكمل:” حكم المباراة من الصعب أن يقول ذلك أو يكتب فى تقريره أنه أخطأ، في هذا الشأن”.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز 2022/2023

يستضيف استاد القاهرة الدولي لقاء القمة بين الأهلي والزمالك يوم السبت 21 يناير الجاري ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وتنطلق مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.