منوعات

موديلات بلوزات يمكن ارتداؤها في الأيام الحارة

في الأشهر الحارة يفضل ارتداء القمصان والبلوزات في ملابس الصيف، حيث يتم فرض هذه الأنواع من الموديلات، دائماً بتصميمات فضفاضة ومصنوعة أقمشة خفيفة تسمح بمقاومة درجات الحرارة المرتفعة، في خزانة الملابس كرهان متكرر في مظهر العمل أو مزيج غير رسمي ولكن أنيق، ربما تكون بلوزة بوهو هي الخيار الأكثر شيوعاً، حيث يتم إعادة صياغتها كل موسم لمنافسة إبداعات صيحات الموضة المتنوعة ومع ذلك، فهو ليس البديل الوحيد بأي حال من الأحوال.

هذه الأيام استمتعي بتنسيق محتويات خزانة ملابسك الصيفية وجربِ الملابس التي تحبينها، مع البلوزات الصيفية التي يمكنك ارتداؤها في الأيام الحارة جداً.
بلوزات بأكمام قصيرة

بلوزات بأكمام قصيرة

أن البلوزة ذات الأكمام القصيرة يمكن أن تكون أنيقة ومتعددة الاستخدامات مثل القميص الكلاسيك، مع الأكمام المطوية الأكثر شيوعاً في الصيف، سيكون لديكِ إطلالة مناسبة لجميع أنواع المناسبات مع هذه البلوزات بأقل مجهود.
بلوزات أنسيابية مع جيوب

بلوزات أنسيابية مع جيوب

هذه البلوزة المتدفقة ستكون الشراء المثالي المريح ولتنسيق إطلالات عصرية دون الحاجة إلى المراهنة على النماذج المعتادة لهذا الوقت من العام وتعتبر من بين الثياب التي تعمل كبديل مثالي للقميص الأبيض، جربِ هذا القميص المصنوع من نسيج خفيف الوزن مع جيب أمامي مزدوج وهو تفصيل يتكرر في العديد من الأساسيات الصيفية المتجددة.
بلوزات بستايل بوهيمي

بلوزات بستايل بوهيمي

للحصول علة مظهر بوهيمي، أنت فقط بحاجة إلى بلوزة خاصة (مع تطريز أو تفاصيل من الدانتيل أو زخارف وأشرطة) بحيث تتحرك خزانة ملابسك الأبسط بعيداً عن التصاميم التي يمكن توقعها، في هذه الحالة اختاري بلوزة بنسيج خفيف باللون الأبيض مع طباعة بوهو أو زخرفة بسيطة، مع شورت والحقيبة العصرية.
بلوزات الكتان

بلوزات الكتان

ربما تكون البلوزة المصنوعة من الكتان برقبة على شكل V هي الخيار الأكثر والأمثل لمظهر الصيف المريح، مع الخطوط والألوان أو المطبوعات السائبة التي يسهل إعادة تنسيقها موسماً بعد موسم، فمن المثالي إكمال الزي الصيفي الذي لا يتضمن قواعد لباس شديدة التفصيل.
بلوزات ملونة

بلوزات ملونة

تحدد الألوان في أكثر إصداراتها حيوية من الأخضر إلى الأصفر أو البرتقالي المكثف، لوحة ألوان الموسم، اختاري البلوزات  بتصاميم سهلة التنسيق وإضفاء الحيوية على أبسط الملابس بأقل جهد ممكن، من خلال ارتداؤها باللون الأخضر أو البرتقالي الجذاب الذي يبرز لون البشرة.
بلوزات بنقش الأزهار

 

على الرغم ان معظم الفتيات لا يفضلن نقش الأزهار، إلا أنه يجب أن نعترف أن البلوزة من الأزهار أو بلوزة ذات طبعة زهرية يمكن أن تضفي الحيوية على العديد من الملابس الصيفية وليس من الصعب مطابقتها على الإطلاق، عند ارتداء نقش الأزهار، نسقيه مع ألوان صلبة ويفضل أن تكون ظلال محايدة، قادرة على تحسين الطباعة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفكار لتنسيق الجينز مع البلوزات لحفلات الصيف

أفكار لتنسيق البلوزات المناسبة مع الجينز الواسع