فنون

على ألحان سيد درويش.. الفنانون يشيدون بإعلان النادي الأهلي في تقديم موديست



نشر في:
الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 – 2:59 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 – 2:59 م

هنأ عدد من الفنانين صاحب فكرة إعلان النادي الأهلي في تقديم اللاعب الفرنسي موديست، الذي تم نشره مساء أمس على الحساب الرسمي للنادي عبر موقع “فيسبوك”، بمناسبة تعاقده مع النادي، والذي تصدر التريند منذ لحظة نشره حتى الآن.

فمنذ قليل كتب الفنان صبري فواز على موقع “فيسبوك”: “تحية كبيرة للي عمل أو اللي عملت فيديو لاعب الأهلي الجديد موديست.. تحية لإبداعه ودماغه وشياكته وصياعته”.

بينما كتب الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه على موقع “اكس”: “رغم شيوع وتأكيد الخبر بالأمس إلا أن إعلان الأهلي يبقى دوما له وقع خاص”.

وتابع: “شكرا لمن صمم هذا التقديم، يبهج النفس، ويشيع التفاؤل، من عذوبة فرنسية إلى شجن مصري أصيل من أغنية حياة وردية إلى أنا هويت وانتهيت، ليه بقى لوم العزول؟”.

كما كتب المنتج عمرو قورة بحسابه على “فيسبوك”: “الأهلي بيعمل شغل هيئة تنشيط السياحة، إعلان تقديم موديست لطيف وفيه نكهة مصرية بتعجب الفرنسيين، كوباية شاي كشري، وراديو وصوت سيد درويش، والقاهرة والتاريخ، والنادي الأهلي”.

واقتربت نسبة مشاهدة الإعلان على موقع “فيسبوك” من المليوني مشاهدة، وأشاد الجميع بفكرة الإعلان الذي استمر لمدة دقيقة، ورصد كيف تغيرت هوية اللاعب الفرنسي من سماعه لأغنية ايديث بياف الشهيرة “الحياة وردية”، وتمصيره ليجلس علي مقهى شعبي، ويشرب شاي كشري، ويستمع لأغنية أنا هويت لسيد درويش التي تزامنت مع الاحتفال بمئويته، ويختتم الإعلان بجملة للاعب الفرنسي وهو يقول “القاهرة، والتاريخ، والنادي الأهلي”.