اقتصاد

البيتكوين تفشل فى تخطى 30 ألف دولار وخسارة بنسبة 0.76%

واشنطن ـ مصر اليوم

تداول Bitcoin حاليًا بسعر 29205 دولارًا مع خسارة بنسبة 0.76 % اليوم الاثنين 14 أغسطس، حيث لم تتمكن أكبر عملة مشفرة في العالم من رؤية أي تغيير في أسعارها، بسبب تباطؤ أنشطة التداول.

استمر سعر البيتكوين في البقاء تحت علامة السعر البالغة 30 ألف دولار، مع تعرض BTC للخسائر، حيث يتم تداول معظم العملات المشفرة أيضًا بشكل منخفض على الرسوم البيانية للسعر.

قال فريق البحث في CoinDCX: “أحجام تداول العقود الآجلة للبيتكوين عند أدنى مستوياتها منذ ديسمبر 2022، وهذا يوضح أن المتداولين ربما كانوا يتجنبون اتخاذ خطوات عند المستويات الحالية”، وفقاً لموقع gadgets360.

وتراجع إيثر بنسبة 0.45 % اليوم الاثنين، وتم تداول ETH ، في وقت كتابة هذا التقرير، بسعر 1،840 دولارًا.

بعد Bitcoin و Ether ، سجلت غالبية العملات البديلة خسائر اليوم الاثنين، وتشمل هذه العملات المستقرة مثل Tether و Ripple و USD Coin و Binance USD جنبًا إلى جنب مع memecoins Shiba Inu و Dogecoin.

أظهر تقييم CoinMarketCap أن التقييم الإجمالي لسوق العملات المشفرة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، انخفض بنسبة 0.10 % ليقف عند مستوى 1.17 تريليون دولار.

وفي الوقت نفسه، استقر مؤشر الخوف والجشع في العملات الرقمية عند 54/100 طوال عطلة نهاية الأسبوع، ومع ذلك ، فقد بدأ الأسبوع الجديد بانخفاض طفيف بمقدار أربع نقاط، مما وضع المؤشر عند 50/100، ولا يزال داخل المنطقة المحايدة.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

انخفاض أسعار البيتكوين في آخر 24 ساعة

انخفاض عملة البيتكوين لتصل إلى 29.717 دولارًا فى الـ24 ساعة الماضية

egypttoday
egypttoday