اقتصاد

كونتكت المالية القابضة تتيح تمويل صيانة السيارات والتأمين الشامل عليها


محمد فرج


نشر في:
الأحد 13 أغسطس 2023 – 11:14 ص
| آخر تحديث:
الأحد 13 أغسطس 2023 – 11:14 ص

أعلنت مجموعة كونتكت المالية القابضة، المتخصصة في مجال الخدمات المالية غير المصرفية، عن إطلاق خدمة جديدة تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء وتوفير حلول مالية ميسرة لصيانة سياراتهم.

وذكرت كونتكت في بيان أن القرار جاء استجابة لاحتياجات العملاء، وتسهيل عملية تمويل صيانة سياراتهم عبر إطلاق خدمة تمويل الصيانة.

وأشارت إلى أنها توفر خدمات تأمينية للسيارات، حيث تقدم تغطية شاملة للمركبات الخاصة بالعملاء، من خلال ذراع التأمينات العامة التابع لكها “ثروة للتأمين”، أو من خلال شركة الوساطة التأمينية التابعة لها “كونتكت للوساطة التأمينية”، لحماية العملاء من المخاطر المحتملة مثل الحوادث والسرقة والأعطال.

وكشفت “كونتكت” أن خدمة التأمين يتم تقديمها من خلال شبكة واسعة من الشركاء الموثوقين، ومن خلال فروعها المنتشرة في جميع مناطق ومدن الجمهورية كما يمكن التواصل بسهولة عبر المنصات الإلكترونية أو الاتصال بمركز خدمة العملاء لدي الشركة للحصول على مزيد من المعلومات وطلب الخدمات.

ونوهت “كونتكت” إلى أنها توفر خيارات تأمينية متعددة تتناسب مع احتياجات كل عميل، بالأضافة إلى توافر خدمة تمويل الصيانة الدورية دون الحاجة الي التأمين الشامل على السيارات.

من جانبه، قال تامر سمير، العضو المنتدب لـ “شركة كونتكت للتمويل” أن تقديم خدمات تمويل الصيانة يعد خيار ممتاز للأشخاص الذين يهتمون بالحفاظ على ممتلكاتهم دون تحمل أعباء مالية ثقيلة في البداية.

وأشار سمير إلي أن الشركة تسعى جاهدة لتلبية احتياجات العملاء من خلال توفير خدمات التمويل المتنوعة، مما يسمح لهم بإجراء الصيانة الضرورية لسياراتهم دون الحاجة إلى دفع مبالغ كبيرة مقدمًا، موضحاً أن هذه الخطوة تُساعد الناس على التغلب على العقبات المالية من خلال حلول مالية مرنة.

وأعرب سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة كونتكت المالية القابضة” عن اعتزازه بتقديم هذه الخدمة المبتكرة التي تعكس الالتزام بتلبية احتياجات العملاء وتوفير حلول مالية مناسبة لهم، مؤكداً علي سعى شركات المجموعة إلي تقديم تجارب متميزة وخدمات مالية استثنائية تفوق توقعاتهم، والعمل بكل جدية لتحقيق رضاهم التام.

وأوضح زعتر أن المجموعه تعتبر تمويل الصيانة من الجوانب الإيجابية التي تعزز الإقتصاد المحلي، ودعم الشركات المتخصصة في مجال الصيانة، مشيراً إلي أن توفير الفرص المنتظمة للأفراد للحصول على الصيانة المناسبة يؤدي إلى زيادة الطلب على الخدمات، ما يساهم في خلق فرص عمل وتحفيز النمو الاقتصادي بشكل إيجابي.ولذا نعمل بشكل دؤوب على دعم الاقتصاد المحلي والمساهمة في تحقيق تطور مستدام وازدهار المجتمع بأكمله.