اخبار الإمارات

انضمام 30 ألف عضو جديد لنادي آينتراخت فرانكفورت


استقبل نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، حامل لقب بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، 30 ألف عضو جديد على مدار العام الحالي الذي اقترب من النهاية، ليصل العدد الإجمالي لأعضائه أكثر من 120 ألف عضو.

أعلن فرانكفورت، اليوم الجمعة، أن تلك تعد أكبر زيادة في عدد الأعضاء على مدار 12 شهراً في تاريخ النادي، مشيراً إلى أن 10 من أعضائه لم يكونوا مجرد مشجعين ولكنهم يتنافسون أيضاً في أكثر من 50 رياضة يقدمها النادي.

وصرح بيتر فيشر، رئيس فرانكفورت: “كان عام 2022 تاريخياً على العديد من المستويات، في الربيع، احتفلنا بوصولنا إلى 100 ألف عضو، والآن وصلنا بالفعل إلى 120 ألف، إنه أمر لا يصدق وهدية عظيمة في عيد الميلاد (كريسماس) بالنسبة لي كرئيس”.

وأضاف فيشر: “كرة القدم الاحترافية، هي القوة الدافعة لدينا وينضم الكثيرون إلى قسم المشجعين والداعمين، لكنني فخور بشكل خاص لأننا نشهد أيضاً زيادة مستمرة في النشاط الرياضي، لأن هذا هو أساسنا كناد رياضي”.

وتوج فرانكفورت بلقب الدوري الأوروبي في مايو (أيار) الماضي، حيث كان هذا هو اللقب القاري الأول الذي يحصل عليه منذ فوزه ببطولة كأس الاتحاد الأوروبي عام 1980.

وساهم فوز فرانكفورت بالدوري الأوروبي الموسم الماضي في مشاركته ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث اجتاز الفريق مرحلة المجموعات بالمسابقة، ويستعد الآن لملاقاة نابولي، متصدر ترتيب الدوري الإيطالي، في دور الـ16 للبطولة القارية.