رياضة

فيريرا يبعث برسائل هامة إلى نجومه قبل موقعة الأهلي في السوبر

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسائل تحفيزية قوية للاعبين قبل انطلاق تدريب الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة كأس السوبر المصري.

وقدم المدير الفني التحية للاعبين على المجهود المبذول والأداء في لقاء سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، والتي فاز فيها الفريق بثنائية دون رد.

وأكد فيريرا للاعبين على ضرورة غلق صفحة بطولة الدوري بشكل مؤقت والتركيز في المواجهة المقبلة أمام الأهلي في السوبر المحلي.

وشدد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين على ثقته التامة في الجميع لتنفيذ المطلوب منهم وقدرتهم على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل.

ويستعد نادي الزمالك تحت قيادة مدربه البرتغالي فيريرا لمواجهة الأهلي في لقاء كأس السوبر المصري والذي يقام على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

وحقق الزمالك بطولتي الدوري وكأس مصر فيما يخوض الأهلي اللقاء بصفته وصيف بطل الكأس.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي في السوبر

في حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: فتوح، الزناري، عبد الغني، المثلوثي، عمر جابر.

خط الوسط: عمرو السيسي، محمد أشرف روقا، إمام عاشور.

وفي الهجوم: زيزو، سيف الدين الجزيري.

موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

وتقام مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة 28أكتوبر المقبل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة على قناتي أبوظبي الرياضية المفتوحة وأيضا قناة أون تايم سبورتس الفضائية.

وستكون مباراة القمة المقبلة هي الأولى التي تجمع السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي أمام البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك.

ونجح فيريرا في الفوز في أخر مباراة للقمة على الأهلي في نهائي كأس مصر على ستاد القاهرة وعلى حساب المدرب السابق ريكاردو سواريش.

وحقق كلا الفريقين الفوز في الدوري في الجولة الثانية من البطولة إذ فاز الزمالك على سيراميكا بهدفين دون رد بينما فاز الأهلي أسوان بهدف نظيف قبل السفر إلى الإمارات.

توقيع غرامة مالية ضخمة على فيريرا والزمالك يتحرك

أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن توقيع غرامة مالية ضخمة على المدير الفني لنادي  الزمالك جوسفالدو فيريرا.

وسبق للمدرب البرتغالي أن انتقد جدول ترتيب الدوري المصري الذي تم الإعلان عنه من قبل رابطة الأندية المحترفة.

وقال عامر حسين في تصريحات إذاعية: تم توقيع غرامة مالية على جوسفالدو فيريرا مدرب  الزمالك قدرها 20 ألف جنيه بسبب تصريحاته.

وأضاف: نستخدم الفيديوهات للعقوبات في الحالات التي لا يراه الحكم، ولكن الفيصل في العقوبات هو تقرير الحكام وتم التأكيد على الحكام أي اعتراض يتم وضعه في التقرير.

وتابع عامر حسين: هناك احتمالات لتأجيل مباراة مصر الأولمبي ضد إيسواتيني في مباراة العودة، لتقام يوم 1 من الشهر الجديد بدلًا من 30 أكتوبر الجاري، وبالتالي قد يكون اللاعبين متاحين للأهلي والزمالك في السوبر.

ومن جهته بدأت إدارة الزمالك تحركاتها من أجل التقدم بتظلم على الغرامة الموقعة على فيريرا من أجل تخفيفها أو إلغاءها