أخبار

الشرطة البرازيلية تحقق مع رئيس حزب PSL للرئيس بولسونارو

ريو دي جانيرو (رويترز) – قال مصدر بالشرطة لرويترز إن الشرطة الاتحادية البرازيلية بدأت تحقيقا في قضايا الفساد يوم الثلاثاء للتحقيق مع رئيس الحزب الاجتماعي الليبرالي اليميني الذي يتزعمه الرئيس جير بولسونارو. في بيان ، قالت الشرطة إن “عملية جينهول” كانت تحقق فيما إذا كان ممثلو حزب سياسي أخفوا تحويلات أموال الحزب ، خاصة للمرشحات ، في ولاية بيرنامبوكو الشمالية الشرقية.

وفقًا للمصدر ، الذي تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته للكشف عن تفاصيل العملية ، فإن PSL هي الطرف قيد التحقيق ، وتم تنفيذ تسع مذكرات تفتيش ومصادرة في عناوين تتعلق برئيس PSL ، بيفار. لم يرد ممثلو PSL و Bivar على الفور على طلب رويترز بالتعليق.

تأتي العملية وسط خلاف بين الرئيس البرازيلي وبيفار ، الأمر الذي قد يؤدي إلى خروج بولسونارو من الحزب. في الأسبوع الماضي ، طلب برلمانيو بولسونارو والـ PSL غير الراضين عن بيفار معلومات عن الشؤون المالية للحزب.

المصدر
وكالة رويترز
الوسوم
اظهر المزيد

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق