أخبار

ميناء بورسعيد يستقبل 1131 سائحًا على متن “كريستال السماوية”


09:44 م


الأربعاء 04 ديسمبر 2019

بورسعيد – طارق الرفاعي:

استقبل ميناء بورسعيد السياحي التابع للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، مساء اليوم الأربعاء، السفينة السياحية “كريستال السماوية”، قادمة من الإسكندرية وعلى متنها 1131 راكبًا وطاقم بحارة من مختلف جنسيات العالم، ضمن سياحة اليوم الواحد.

أشار اللواء محمد برايه، نائب رئيس المنطقة الاقتصادية للقطاع الشمالي، في تصريحات صحفية، إلى أنه تم تجهيز كافة الاستعدادات لاستقبال السفينة، والتي ستغادر الميناء بعد إنهاء السائحين جولاتهم، مؤكدًا على أن استقبال هذه السفينة يساهم في تشجيع السياحة، واستعادة سياحة اليوم الواحد.

وأضاف أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة والاستعدادات لرسو السفينة، مؤكدًا على جاهزية الميناء لاستقبال السفن السياحية، وتقديم كل الدعم للجهات المتعاملة للظهور بالشكل اللائق.

يشار إلى أن السفينة تعد من أجمل وأكثر السفن إبداعًا في أعالي البحار، وتحولت إلى سفينة سياحية تجوب بحر الشمال على جسد عبارة قديمة فى عام 1986، وتحتوي على 9 طوابق ومرافق من بينها حمام السباحة على سطح مفتوح للضيوف للاستمتاع بالشمس، ومنطقة اللياقة البدنية مجهزة تجهيزًا جيدًا، ومركز تجميل، وكازينو، ومتجر، بالإضافة إلى مطعمان يتميزان بتصميمات داخلية راقية تعبر عن الحضارة اليونانية العريقة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق