أخبار

وفاة فلويد كاردوز: وفاة طاهٍ مشهور بسبب فيروس كورونا

توفي الشيف فلويد كاردوز عن عمر يناهز 59 عامًا بسبب مضاعفات فيروس كورونا.

يوم الأربعاء ، تم تأكيد خبر وفاة Cardoz من قبل شركة Hunger Inc Hospitality ، حيث كان الطاهي المشهور عالميًا مدير الطهي ، وفقًا لـ سي إن إن.

وجاء في البيان "بحزن عميق نبلغكم بوفاة الشيف فلويد كاردوز".

تم إدخال كاردوز ، الشيف ومؤسس بومباي كانتين و أو بيدرو في مطعمي تابلا وبومباي بريد في مومباي ومدينة نيويورك ، إلى المستشفى في 18 مارس ، حيث تم تشخيص إصابته بفيروس كورونا.


في ذلك الوقت كبار الشيف الماجستير اعتذر الفائز عن متابعيه على إنستغرام لقلقهم بعد أن أعرب في البداية عن قلقه على صحته.


كتب كاردوز ، وهو يشارك صورة له وهو يرتدي ثوب المستشفى: "اعتذار صادق من الجميع. أنا آسف لسبب الذعر غير المبرر حول منشوري السابق. كنت أشعر بالحمى وبالتالي كإجراء وقائي ، دخلت نفسي إلى المستشفى في نيويورك.

"كنت قلقة للغاية بشأن حالتي الصحية وكان منصبي غير مسؤول للغاية مما تسبب في حالة من الذعر في عدة أرباع. عدت إلى نيويورك في الثامن من مارس عبر فرانكفورت ".

أثارت أنباء وفاة كاردوز تدفقًا كبيرًا من المعجبين وشخصيات بارزة في صناعة المطاعم.

"فلويد كاردوز جعلنا جميعًا فخورون ،" كبار الطهاة استضافت المضيفة والقاضية بادما لاكشمي. "لا يمكن لأي شخص عاش في نيويورك في وقت مبكر من النسيان أن ينسى كيف كان الطبلة اللذيذة والمعبأة دائمًا. كان لديه ابتسامة ضمنية وحاجة فطرية لجعل من حوله سعداء ولمسة لذيذة. هذه خسارة كبيرة…"



نيويورك تايمز كتب الناقد الغذائي بيت ويلز: "كان فلويد كاردوز موهبة استثنائية ، وطاهيا في المنزل بنفس النكهات الهندية غير المخففة كما كان مع الاتحاد اللذيذ من الأطعمة الفرنسية والهندية والأمريكية ، وهو مصطلح شخصي اخترعه."

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق