رياضة

خاطرت بحياتي.. ماني يكشف كواليس جديدة بعد تتويج السنغال بأمم إفريقيا

تحدث السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، عن كواليس جديدة قبل تتويج المنتخب السنغالي ببطولة كأس الأمم الإفريقية على حساب المنتخب المصري.

أكد ماني أنه خاطر بحياته، بعد إصابته أمام منتخب الرأس الأخضر، وتعرض لارتجاج في المخ، ولم يوافق على الراحة من أجل حاجة المنتخب إليه.

مخاطرة ماني للتتويج بأمم إفريقيا

قال ماني في تصريحات صحفية عبر موقع “Give me Sports”: “تعرضت لارتجاج في المخ أمام الرأس الأخضر، الجميع في ليفربول شعروا بالقلق، وضغطوا على الاتحاد السنغالي أنني أحتاج إلى راحة لمدة 5 أيام على الأقل، وبالتالي غيابي عن مباراة ربع النهائي وهو ما أرفضه”.

وأضاف لاعب بايرن ميونخ، “طبيب المنتخب السنغالي كان يجب أن يتبع قواعد الراحة، ولكن تحدثت مع مدربي أليو سيسيه، وأخبرته أن الطبيب لا يريدني أن ألعب ولكن يجب أن تشركني في المباراة من البداية”.

وأردف، “، اتصلت برئيس الاتحاد السنغالي وأخبرته أننا بحاجة إلى اجتماع لأنني يجب أن ألعب، يمكنني التخلي عن حياتي من أجل المنتخب”.

وأتم ماني قائلا “قلت للمدرب أعلم أنك خائف ولكنني أتحمل مسؤولية تواجدي في الملعب، خضعت لفحص طبي صباح يوم مباراة ربع النهائي، وأرسلنا نتيجة الفحص إلى الكاف، وقال الطبيب أنني يُمكنني اللعب”

ماني يخوض تجربة جديدة في الدوري الألماني

أنهى فريق بايرن ميونخ الألماني، صفقة الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي السابق، لينتقل أسد التيرانجا للعملاق البافاري.

وأصر فريق بايرن ميونخ على التعاقد مع ساديو ماني، لتدعيم خط هجومه، خاصة في ظل إصرار البولندي روبرت ليفاندوفسكي على مغادرة الفريق هذا الصيف.