اخبار رياضية

المحمدي: وجود صلاح وتريزيجيه في إنجلترا جيد لـ مصر.. ويختار أصعب لاعب واجهه

علق ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا، أحمد المحمدي، على وجود عدد من مواطنيه المصريين في إنجلترا بدوريات كرة القدم المختلفة.

ويلعب محمد صلاح لصالح ليفربول، محمود حسن تريزيجيه لصالح أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز وأحمد حجازي لصالح وست بروميتش ألبيون ولكن في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى.

اقرأ أيضًا.. المحمدي يتحدث عن حقيقة رغبته في الاعتزال داخل الدوري المصري

وتحدث المحمدي على هذا الأمر في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: “وجودهم في إنجلترا أمر جيد لكرة القدم المصرية، لأنه سيفيد المنتخب بكل تأكيد”.

وتابع: “أتمنى رؤية المزيد من اللاعبين المصريين يلعبون هنا في المستقبل”.

وعن نصيحته للاعبين العرب الشباب: “يجب أن يتحلوا بالالتزام التام، لأنه المفتاح الوحيد لتحقيق أحلامهم، وهذا ما رأيناه في محمد صلاح وتريزيجيه”.

وبالحديث عن أفضل اللاعبين الدوليين الذين لعب معهم: “لقد لعبت مع العديد من اللاعبين الرائعين مثل محمد بركات، محمد أبو تريكة، ميدو وحاليًا محمد صلاح وتريزيجيه، لا يمكنني اختيار الأفضل من بينهم لأنهم جميعًا لاعبون رائعون”.

وداخل إنجلترا: “لعبت مع الكثير من اللاعبين المميزين مثل جون تيري وجريليش، لكن بالنسبة لي جاك هو الأفضل لأنه بارع ويمكنه إحداث الفارق في أي وقت”.

أحمد المحمدي مدافع أستون فيلا

وعن أفضل لاعب واجهه في الدوري الإنجليزي: “إدين هازارد، كان من أصعب اللاعبين، أيضًا أشلي كول عندما كان في أفضل مستوياته مع تشيلسي”.

وبشأن أفضل لحظاته في إنجلترا: “الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع أستون فيلا، خاصة بعد رؤية السعادة في أعين الجماهير”.

واختتم عن أفضل مدرب في إنجلترا بعيدًا عن أستون فيلا: “ستيف بروس، هو الشخص الذي أحضرني إلى هنا عبر سندرلاند، ثم وقع معي في هال سيتي وأستون فيلا، أحترمه كثيرًا لأنه ساعدني للاستمرار هنا”.


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق