فنون

لطيفة تشكر كل من عزاها في وفاة والدتها: الواحد محتاج إن الناس اللي بتحبه بجد تبقى جنبه



نشر في:
الأحد 14 يناير 2024 – 5:11 م
| آخر تحديث:
الأحد 14 يناير 2024 – 5:11 م

أعربت الفنانة لطيفة عن شكرها وامتنانها، لمن وقفوا بجانبها في ظرفها الصعب بوفاة والدتها، كما شكرت كل من قدم إليها واجب العزاء، سواء في مصر أو تونس.

وكتبت لطيفة عبر حسابها على موقع «فيسبوك»: «قد إيه الواحد محتاج في الظروف الصعبة القاسية دي إن الناس اللي بتحبه بجد تبقى جنبه.. شكرا ليكم كلكم على محبتكم ومنسادتكم ليا ولأخواتي وعائلتي».

وتابعت: «شكرا لكل من اتصل وظروفه ماسمحتش له بالتواجد، وشكرا لكل من زارني في تونس وفي مصر، ربنا يخليكوا ليا أنتوا السند الحقيقي ليا في هذه الحياة.. وربنا يرحم أمي ويسكنها فسيح چناته يارب.. ولا أراكم الله مكروه فى عزيز».

وأقيم عزاء لوالدة الفنانة لطيفة في مصر يوم الجمعة الماضي، بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، وذلك بعد أن انتهت من مراسم تشييع جثمان والدتها السيدة “فاطمة” في بلدها تونس، وإقامة عزاء لها في موطنها تونس وسط أهلها وأقاربها ومجموعة كبيرة من المحبين، قبل أن تقرر العودة من تونس إلى مصر الثلاثاء المقبل.

وكانت والدة لطيفة توفيت داخل أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، بعد صراع مع المرض استمر لما يقرب من شهر كامل، رافقتها لطيفة في المستشفى طوال هذه المدة.

وحرصت الفنانة لطيفة، على توجيه الشكر لكل من عاونها من المسئولين في مصر وتونس لنقل جثمان والدتها من مصر إلى تونس وتشييعه في مسقط رأسها.

وقالت لطيفة، إنها تشكر كل الوزارات التي ساعدت في نقل الجثمان، موجهة الشكر لله على دفن والدتها في مسقط رأسها بتونس.

وأعلنت لطيفة يوم الإثنين 1 يناير عن خبر وفاة والدتها بعد صراع كبير مع المرض، وقالت على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام: “أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي”.

https://www.facebook.com/LatifaAlTunisia/posts/pfbid0vMKX48G5vH1NPu2fDiKLZ8RyLLtm7jpnVsThVR6xYvfuWsgCgUnevPqSfoQpdg5fl?__cft__[0]=AZXPgI27WrK9lhRGJlW3sheg06mEFWfX6uaXQ1cjwPfmlpH6WbllPLoLEnZ8GBFAEXMcSgF3Ag_I9WKcZ2t7hYTjPqe-CospOo1Mk06CKnbUsuFqkDE7PvZlPIDO-EjzSOnubPtrx_DpTLrJwBaT6yPokmE0wGnT-i8r3SmciJYhC8RB1AplTqZxJjLCNlmuFUc&__tn__=%2CO%2CP-R