مقالات

نجوم الفن والإعلام على السجادة الرملية في اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي

انطلقت مساء اليوم فعاليات السجادة الرملية الخاصة باليوم الثاني من الدورة السادسة لـ مهرجان الجونة السينمائي، وحرص على الحضور عدد كبير من الفنانين وصُناع السينما والإعلاميين.

“سيدتي” ترصد لكم أبرز الحضور على “السجادة الرملية” بثاني أيام مهرجان الجونة

وجاء من ضمن الحضور كل من الفنان محمد شاهين، الفنان نور النبوي، الفنانة رانيا منصور وجاء من ضمن الحضور أيضًا عمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة، الإعلامية رندا جبر، الفنان أحمد حاتم والإعلامية بوسي شلبي.

وكانت قد قررت إدارة مهرجان الجونة السينمائي التخلي عن السجادة الحمراء المتعارف عليها بالمهرجانات السينمائية واستبدالها بالسجادة الرملية أو كما تلقب بـ “sandy carpet” والتي تتسم بلون الأرض، وكانت الدورة السادسة من المهرجان قد انطلقت بدون أي أجواء احتفالية.

عرض الفيلم الفرنسي “تشريح سقوط” والفيلم الفلسطيني “الأستاذ” ثاني أيام المهرجان

وكان قد شهد ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي عرض عدد من الأفلام السينمائية ويأتي من أبرز الأفلام التي تم عرضها الفيلم الفرنسي “تشريح سقوط”، والفيلم الفلسطيني “الأستاذ”.
كما شهدت فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة عرض الفيلم القصير “60 جنيه” للمرة الأولى عالميًا للمخرج عمرو سلامة، ويعد فيلم 60 جنيه هو أول فيلم سينمائي يُشارك فيه مؤدي الراب زياد ظاظا.
يُذكر أن أمس الأول انطلقت فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي بعدما تعرض لتأجيلين بسبب الأوضاع الراهنة في المنطقة العربية، وشهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من نجوم وصُناع السينما في الوطن العربي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»