اخبار رياضية

تشافي: برشلونة يحتاج للتعاقد مع جناحين.. ونيمار إضافة كبيرة

تحدث المدير الفني لفريق السد القطري، تشافي هيرنانديز، عن حالة برشلونة والهيكل الأساسي من اللاعبين أصحاب الخبرات بالإضافة إلى المواهب الشابة الصغيرة.

وكشف تشافي عن الصفقات التي يحتاجها برشلونة من أجل استعادة توازنه من جديد في المواسم المقبلة، للمنافسة على البطولات المختلفة سواء المحلية أو القارية.

اقرأ أيضًا.. تشافي يكشف أسباب فشل خلافة فالفيردي في تدريب برشلونة

وقال تشافي في تصريحات لصحيفة “La Vanguardia” الكتالونية: “هناك جزء كبير من فريق برشلونة الحالي يمتلكون خبرات مميزة مثل تير شتيجن الذي أعتبره الأفضل في العالم، جوردي ألبا أفضل ظهير أيسر في العالم، بيكيه أفضل مدافع في العالم، بوسكيتس أفضل لاعب وسط دفاعي في العالم وبالتأكيد ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم”.

وتابع: “إذا أضفت أيضًا لاعبين مثل سواريز ودي يونج وآرثر، أعتقد أنني قادر على الفوز بالبطولات مع برشلونة لمدة 10 سنوات مقبلة”.

وأضاف: “القاعدة الحالية جيدة جدًا في برشلونة، لكنني أود التعاقد مع جناحين جدد، لا أعرف إذا كان بإمكاني التوقيع مع نيمار ولكن لا شك في قدراته الفنية بعيدًا عن مشاكله الاجتماعية، وبالتالي، ستكون صفقة رائعة للفريق”.

واختتم: “برشلونة يمتلك لاعبين مميزين في العمق ولكن يفتقد للأجنحة القادرة على تشكيل الخطورة على دفاعات المنافسين مثل بايرن ميونخ، واعتقد أن برشلونة يحتاج للتعاقد مع كل من جادون سانشو وسيرجي جنابري”.


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق