اخبار رياضية
أخر الأخبار

موعد مباراة تشيلسي وليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

اقرأ في هذا المقال

  • يلعب ليفربول هذه المباراة بعد اول خسارة له هذه الموسم امام نادي واتفورد

يلعب اليوم الثلاثاء الموافق 3/3/2020 نادي تشيلسي مع نادي ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ستانفورد بريدج في الدور الخامس لهذه البطولة الإنجليزية العريقة.

موعد مباراة تشيلسي وليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

والان تعرف علي موعد مباراة تشيلسي وليفربول :

المباراةتشيلسي X ليفربول
البطولةكأس الاتحاد الإنجليزي
الموعد والتوقيت3/3/2020 – الساعة 21:45 توقيت القاهرة
الملعبملعب ستانفورد بريدج
قنوات العرضbeIN Sports HD 2

تعززت خيارات اختيار يورغن كلوب لخوض مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الثلاثاء مع تشيلسي بفضل توفر جو جوميز وجيمس ميلنر.

غاب كلا الفريقين عن هزيمة ليفربول أمام واتفورد في مطلع الأسبوع ، مع وجود توتر طفيف في عضلات ميلنر مما يعني أنه تم تهميشه للفوز يوم الاثنين الماضي على وست هام يونايتد.

ومع ذلك ، أكد كلوب- الذي لم يبلغ عن أي مخاوف جديدة حول الإصابة – خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة أن نائب القائد و جوميز لائقان للعودة في ستانفورد بريدج.

لا أعتقد أن هناك إصابات جديدة. عاد جو وميلي. الآخرون ليسوا كذلك “.

وهذا يترك نابي كيتا (الورك) والأردن هندرسون (أوتار الركبة) وزردان الشقيري (ربلة الساق) في قائمة الغائبين الثلاثة في فريق ريدز.

عندما سئل على وجه التحديد عن حالة كيتا ، أشار كلوب إلى أن الرقم 8 قد يعود إلى المنافسة في لقاء السبت مع بورنموث في أنفيلد.

“[إنه] قليلا ، قليلا ، قليلا ولكن يكفي مع الوركين. صرح الرئيس “لا يمكنني حقاً أن أقول المزيد ، هذه هي المعلومات الوحيدة التي حصلت عليها من القسم الطبي”.

“[هو] ليس جاهزًا [لكن] يمكن أن يكون جاهزًا بعد تلك اللعبة ، ولكن لهذه اللعبة ليست كذلك. إنها ليست خطيرة ولكن من الواضح أنها خطيرة بما فيه الكفاية. ”

بالنسبة لتشيلسي ، في الوقت نفسه ، تم استبعاد نجولو كانتي (المقرب) وتامي إبراهيم (الكاحل).

كريستيان بوليسك وكالوم هدسون-أودوي غير متاحين أيضًا مع مشكلات في المقود والأوتار ، على التوالي ، في حين أن ماركو فان جينكل غائب طويل المدى بسبب إصابة في دوري أبطال آسيا.

أندرياس كريستنسن شك كبير في زيارة قادة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد إصابته بالضربة القاضية ، حيث بدأ كيبا أريزابالاجا في التسجيل.

وقال فرانك لامبارد بعد ظهر يوم الاثنين “لقد واجه أندرياس كريستنسن مشكلة صغيرة سنمنحها 24 ساعة أخرى ، لكن من المحتمل أن يخرجه من اللعبة”. “لا توجد عائدات جديدة من قائمة الإصابات”.

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق