اخبار رياضية
أخر الأخبار

موعد مباراة شالكه 04 و بايرن ميونخ في كأس المانيا

اقرأ في هذا المقال

  • يلعب ليفربول هذه المباراة بعد اول خسارة له هذه الموسم امام نادي واتفورد

يلعب نادي بايرن ميونخ مباراة ربع نهائي كأس المانيا امام نادي شالكه 04 على ملعب فيلتينس ارينا في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة

موعد مباراة شالكه 04 و بايرن ميونخ في كأس المانيا

والان تعرف علي موعد مباراة شالكه 04 و بايرن ميونخ :

المباراةشالكه 04 X بايرن ميونخ
البطولةكأس المانيا
الموعد والتوقيت3/3/2020 – الساعة 21:45 توقيت القاهرة
الملعبفيلتينس ارينا
قنوات العرضSky Sport 1 Germany

إنها ألمباراة رقم 2 في عصر ليفاندوفسكي ، ويواجه بايرن ميونيخ شالكه في DFB Pokal. مع خروج كل من بوروسيا دورتموند و RB Leipzig من المنافسة ، يعد شالكه أحد الجوانب القليلة المتبقية التي يمكنها تحدي البافاريين بشكل عملي. في كلا اجتماعي الدوري هذا الموسم ، نجح بايرن في تجنب رجال دافيد فاغنر بكل سهولة – لكن الجميع يعلم أن مباريات خروج المغلوب لها مخاطر مختلفة ، وخسارة روبرت ليفاندوفسكي يترك فراغًا يصعب ملؤه.

أخبار الفريق

بطبيعة الحال ، فإن الغائب في العنوان هو روبرت ليفاندوفسكي الذي سيغيب عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع. لا يزال نيكلاس سولي وإيفان بيريسيتش خارج الملعب بسبب إصاباتهما ، في حين أن خافي مارتينيز لا يزال في مستوى 100٪ ومن غير المرجح أن يلعب. لم يستأنف كينغسلي كومان تدريب الفريق بعد مشكلة في أوتار الركبة البسيطة التي تعرض لها ضد تشيلسي. الأكثر إثارة للقلق ، جيروم بواتينغ ولم يسافر مع الفريق بسبب خلل في المعدة. إذا لم يتعاف في الوقت المناسب للعبة ، فقد يضطر Hansi Flick إلى إجراء تغييرات على XI التي فازت بشدة على هوفنهايم.

دعونا نتحدث عن تشكيلة الفريق. في مؤتمره الصحفي ، قال المدرب إنه يريد الحفاظ على التغييرات إلى الحد الأدنى. لذلك ، يمكننا أن نتوقع أن نرى إحساس المراهقين جوشوا زيركزي في القمة ، بدعم من ثلاثي فيليب كوتينهو وتوماس مولر وسيرج جنابري. سيكون العبء على هؤلاء الأربعة للتعويض عن الإنتاجية المفقودة بسبب عدم وجود Lewandowski في التشكيلة.

في خط الوسط ، من المحتمل أن يستمر تزاوج تياجو – كيميتش. بدأ جوشوا كيميتش يتحول ببطء إلى صانع ألعاب متنقل ، بينما كان تياجو ألكانتارا مهيبًا منذ العطلة الشتوية. ينقر مزيجهم في الوقت الحالي ، ولن يرغب Hansi في كسره لمباراة خروج المغلوب الحاسمة.

وأخيرا ، الدفاع. هذا صعب. إذا لم يلعب جيروم بواتينج ، فيمكننا أن نرى السرد المخيف من ديفيد ألابا ولوكاس هيرنانديز في الدفاع المركزي. دعونا نأمل أن لا يتحقق ذلك. من المحتمل أن يعيد ألفونسو ديفيز دوره في مركز الظهير الأيسر. هناك فرصة صغيرة يمكن أن ينتقل فيها بنيامين بافارد إلى مركز الظهير وأمام ألفارو أودريوزولا نزهة في مركز الظهير الأيمن ، لكن من غير المرجح أن يتم ذلك بسبب المخاطر التي تنطوي عليها اللعبة

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق