اخبار السعودية

أمير الرياض يدشن عدداً من المشروعات في محافظة الدلم – أخبار السعودية

رعى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز, أمس (الخميس)، حفل أهالي محافظة الدلم، بمناسبة جولة سموه التفقدية، وتدشين عدد من المشروعات التنموية، وذلك في المركز الحضاري بالمحافظة.

وأعرب أمير الرياض، في كلمة بهذه المناسبة عن سعادته بزيارة محافظة الدلم والالتقاء بالأهالي والوقوف على المشروعات التنموية القائمة والمستقبلية، التي تأتي وفق توجيهات القيادة، سائلا المولى جل وعلا التوفيق للعاملين بالمحافظة في ما يقدمونه من أعمال لخدمة الملك والوطن.

وقال أمير الرياض: «إن المواطن هو العنصر الأساسي للتنمية، ويجب أن يكون خير داعم للمشاريع وللأجهزة الحكومية التي تنفذها، والمواطن مطلوب منه أن يكون أداة خير لتنفيذ هذه المشروعات، بما يصب في مصلحة الوطن والتنمية»، حاثاً الجميع على دعم الأجهزة الحكومية بالمشاركة الفاعلة لتحقيق أهداف التنمية بالمحافظة.

وكان الحفل المقام لهذه المناسبة قد بدأ بالسلام الملكي، ثم آيات من القرآن الكريم، عقب ذلك ألقى الدكتور محمد بن عبدالعزيز الحيزان، كلمة أهالي المحافظة، رحب فيها نيابة عن أهالي محافظة الدلم والمراكز التابعة لها بزيارة أمير المنطقة، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي تأكيداً على حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على تتبع وتوفير أرقى الخدمات للمواطنين والمقيمين بالمملكة، ثم ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة.

عقب ذلك شاهد أمير الرياض والحضور، عرضاً مرئيًا حول المحافظة.

بعد ذلك دشن أمير الرياض عددا من المشروعات بمبالغ تجاوزت 23 مليون ريال، أبرزها (المركز الحضاري، والطريق المؤدي للمدينة الصناعية، والميادين والمسطحات الخضراء، ومشروع توسعة مستشفى الأمير سلمان بن محمد، ومشروع قسم الطوارئ بمستشفى الدلم، ومشروع تطوير قسم غسيل الكلى).

ثم قدم مجموعة من طلاب وطالبات المحافظة، أوبريتا وطنيا بمناسبة الزيارة، ثم كرم أمير الرياض عددا من رواد العمل الخيري في المحافظة.

وفي ختام الزيارة أقام الأمير فيصل بن بندر، مأدبة غداء، حضرها محافظ الدلم وأعضاء المجلس المحلي ومسؤولو وأهالي المحافظة.

/*var script_addthis = document.createElement('script'); script_addthis.setAttribute("type", "text/javascript"); script_addthis.setAttribute("defer", "defer"); script_addthis.setAttribute("rel", "preconnect"); script_addthis.src = "//s7.addthis.com/js/300/addthis_widget.js#pubid=ra-57d7a6b3b67f6bef";*/

var myscriptfile = document.createElement('script'); myscriptfile.src="js/myscriptfile.min.js";

var initiate = 1; function initialize(){ if(initiate==1){ initiate = 0;

document.getElementsByTagName('BODY').item(0).prepend(script_facebook);

if($("#lightgallery").length){ $('head').append(''); var lightgallery = document.createElement('script'); lightgallery.async = false; lightgallery.type="text/javascript"; lightgallery.src="https://www.okaz.com.sa/js/lightgallery-all.min.js"; document.getElementsByTagName('HEAD').item(0).appendChild(lightgallery);

setTimeout( function(){ lightGalleryLoad(); },2000 );

function lightGalleryLoad() { $('#lightgallery').lightGallery({ selector: '.itemLightGallery' }); } }

/*document.head.appendChild(script_addthis);*/ document.getElementsByTagName('HEAD').item(0).appendChild(myscriptfile);

} }

document.addEventListener("mousemove", initialize); document.addEventListener("scroll", initialize); document.addEventListener("touchstart", initialize);