مقالات

شاهد بالفيديو.. مصطفى الخاني يتبرع بالدم وما علاقة “باب الحارة”؟

نشر النجم السوري مصطفى الخاني مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وهو يقوم بالتبرع بالدم في أحد المراكز المخصصة لذلك.

وكان لافتاً سؤال الخاني خلال التبرع عن إمكانية الذهاب إلى النادي الرياضي لممارسة الرياضة بعد التبرع فأخبره الطبيب بأن عليه أن يرتاح لمدة خمس إلى ست ساعات وأن يشرب الكثير من السوائل.

ولم يخلو تبرع الخاني بالدم من روح الدعابة حيث ربط بين ذلك وشخصية “النمس” التي قدمها في مسلسل “باب الحارة” والتي كان خلالها يقوم برش “الناموس” بالمبيدات الحشرية وتساءل في تعليقه ممازحاً الطبيب و الجمهور: “معقول دكتور طولو وعرضو بإدارة بنك الدم وعم يسحب دم للعالم وما يعرف كم ناموسة نحتاج لسحب نفس كمية الدم هذه”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو وتعليق الخاني مشيدين بروح الدعابة التي يمتلكها.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني غاب مصطفى الخاني عن الموسم الرمضاني الفائت للموسم الثاني على التوالي بعد اعتذاره عن العديد من الأعمال فقد كان متفرغاً لكتابة وتحضير مشروعه الخاص وهو مسلسل من فكرته بدأ بكتابته منذ حوالي عام مع ورشة سيناريو، حيث كان برفقته ثلاث كتاب من الكتاب المعروفين والآن وصلوا إلى المراحل النهائية من الكتابة، وهذه التجربة الأولى له على صعيد الكتابة والإنتاج.

معقول دكتور طولو وعرضو بإدارة بنك الدم وعم يسحب دم للعالم وما يعرف كم ناموسة نحتاج لسحب نفس كمية الدم هذه #التبرع_بالدم #نشاط #صحة #مساعدة #إنقاذ_محتاج #مصطفى_الخاني #Mustafa_Alkhani

Posted by Mustafa AlKhani مصطفى الخاني on Friday, May 27, 2022

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»