اخبار مصر

قبل طرحه رسميا.. اعرف مواصفات هاتف Redmi Note 11 Pro موديل 2023

 

انتهت العلامة التجارية الفرعية لـ “شاومي”،  Redmi من إطلاق سلسلة هواتفها الأحدث K60 في الصين والآن تستعد على قدم وساق لكشف النقاب عن الهاتف الذكي جديد من سلسلة Note 11. 

وفقا لموقع gizmochina يُطلق على الهاتف الجديد اسم المعني Redmi Note 11 Pro الحاصل مؤخرا على شهادة TKDN ، مما يشير إلى موعد إطلاقه قريبا.

تم رصد Note 11 Pro على موقع TKDN الإندونيسي الرسمي، مع رقم الطراز  2209116AG، وكالعادة لم تكشف القائمة عن المواصفات الفنية والتقنية للهاتف، ومع ذلك ، فإنه يشير إلى إطلاق وشيك في إندونيسيا وكذلك في الأسواق العالمية الأخرى على الأرجح مع بداية العام الجديد، وإن لم يكن شيء مؤكد حتى الآن من قبل الشركة.

تشير التقارير السابقة إلى أن هاتف Redmi Note 11 Pro 2023 سيظهر لأول مرة ضمن فئة الهواتف الاقتصادية قليلة التكلفة وبمواصفات مناسبة، نرى في قائمة Geekbench الحديثة التي تتضمن بعض المعلومات عن الهاتف المنتظر أنه يمكن أن يصل مع مجموعة شرائح كوالكوم  Snapdragon 732G ثماني النواة ، بتقنية 8 نانوميتر.

تأتي شريحة كوالكوم مع نوى ARM Cortex-A76 مسجلة بتردد يصل إلى 2.3 جيجاهرتز وستة نوى صغيرة ARM Cortex-A55 بتردد يصل إلى 1.8 جيجاهرتز. والجدير بالذكر أن الجهاز تم رصده على متجر جوجل بلاي Google Play مكتوب عنه أنه بمعالج كوالكوم  Snapdragon 712 الموجود في الأسواق منذ 3 سنوات. لذلك ، لا يمكننا أن نقول على وجه اليقين أي شركة  ستكون مسؤولة عن SoC.

سيأتي هاتف  Redmi Note 11 Pro مع نظام تشغيل أندرويد 13 وذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلي 128 جيجابايت ويحزم بطارية سعة 5,020 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 33 وات مع شاشة AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز ووحدة كاميرات خلفية ثلاثية، المستشعر الرئيسي بدقة 50 ميجابيكسل وكاميرا سيلفي 16 ميجابيكسل.

while (allEmbeds.length != 0) { replaceOembedWithHtml(allEmbeds[0], extractLinkFromOembed(allEmbeds[0])); allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED"); }

runYoutubeLazyLoad();

setTimeout(function () { loadfbApi(); }, 4000); }

function replaceOembedWithHtml(element, sourceData) { if (sourceData.source.toLowerCase() === "youtube") { var html="

" + '

' + '

' + '

' + '' + '' + '';

replaceElementWithHtml(element, html); } else if (sourceData.source.toLowerCase() === "instagram") { var html="