منوعات

استخرج فورا نتيجة شهادة الاساس 2022 برقم الجلوس ولاية الخرطوم السودان مبروك للناجحين

استخراج نتيجة شهادة التأسيس 2022 فوراً برقم المقعد ولاية الخرطوم. يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن موعد ظهور نتيجة شهادة التأسيس 2022 في السودان حيث تعتبر شهادة التأسيس من أهم المراحل التعليمية في حياة كل طالب حيث تنقل الطالب من مرحلة تعليمية إلى مرحلة أخرى . كشفت وزارة التربية والتعليم في جمهورية السودان الشقيقة عن موعد ظهور النتيجة اليوم بولاية الخرطوم ، وسيتم الإعلان عنها على الفور حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام والتأكد من النتيجة.

الشهادة الأساسية 2022 نتيجة في السودان

كشفت وزارة التربية والتعليم في جمهورية السودان الشقيقة ، عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الأساسية السودانية للعام الدراسي 2022 م ، حيث سيتم الإعلان عن النتيجة رسمياً يوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من يوليو / تموز 2022 م. على موقع وزارة التربية والتعليم السودانية ، وأكد الوزير أن النتيجة صدرت اليوم وستظهر والنتيجة هي أن تحصل عليها بسهولة ، حيث بلغت نسبة نجاح الطلاب حوالي 80.6٪ ، حيث ارتفعت نسبة النجاح عن العام السابق حيث بلغ معدل النجاح 79.8٪.

خطوات الاستعلام عن نتائج الشهادة الأساسية السودان 2022

للاستعلام عن نتائج الشهادة السودانية الأساسية ، يجب على كل طالب أو ولي أمر اتباع الخطوات التالية: –

  • يجب عليك تسجيل الدخول مباشرة إلى mموقعة من وزارة التربية والتعليم البريد الإلكتروني الرسمي من خلال الرابط الخاص به.
  • او من خلال الموقع المسئول عن ظهور نتائج ولاية الخرطوم لشهادة التأسيس من خلال جمعيتك.
  • اضغط على خيار “نتائج شهادة مؤسسة ولاية الخرطوم” في صفحة الموقع الرئيسية.
  • بعد ذلك ، انقر فوق حقل “رقم المقعد” واكتبه بشكل صحيح في الحقل ، سواء كنت طالبًا أو ولي أمر مستفسر.
  • في النهاية اضغط على خيار “بحث” وستنتظر بضع ثوان حتى يتم تحميل الصفحة ، وبعد ذلك سترى جميع نتائج المواد التي قمت باختبارها.
  • في حالة ظهور النتيجة وعدم تنزيل الموقع ، يجب الانتظار لفترة ، حيث قد يتعطل الموقع بسبب الضغط الشديد من الطلاب والمستخدمين ، وسيتم فتحه معك بعد ذلك.

(function(d, s, id){ var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) {return;} js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = " fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));