منوعات

تردد قناة الوثائقية الجديدة 2023 علي نايل سات

تم بث القناة الوثائقية لأول مرة وأطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كأول قناة في مصر مخصصة للمحتوى الوثائقي، يبحث الكثير من المشاهدين عن تردد قناة الوثائقية الجديدة 2023 علي نايل سات، التي تم إطلاق بثها يوم الأحد الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة بجدة، وبعد الإطلاق ستعرض مجموعة كبيرة من المصريين والأفلام العالمية، والتي ستعرض تكون المرة الأولى في عروض العالم العربي.

تردد قناة الوثائقية الجديدة 2023 علي نايل سات

قناة الوثائقية 2023 القصة كاملة

تحتوي القناة الوثائقية على شعار “القصة الكاملة” بالإضافة إلى الشعار “لأن القصص يجب أن يرويها أصحابها … لذلك لا يتم تشويه الحقائق والتاريخ لا يتم تزويره”.

وبثت قناة الوثائقية في أول بثها حوارا مع الإرهابي هيثم عبد الحميد عقب اعتقاله من قبل السلطات المصرية.

تتضمن قائمة المحتويات الأولية للقناة الوثائقية حوالي 31 فيلمًا ضخمًا، بما في ذلك الأفلام الوثائقية التاريخية والعسكرية والدينية والسياسية والرياضية والفنية وغيرها.

وتضم قائمة الأفلام الوثائقية للقناة العديد من أبرزها: “من أحياها”، “السلام على الأرض”، “طابا”، “فرقة رضا”، “الريحاني”، “حياة كريمة”، “الاختيار 3″، مسلسلات هتلر التي لم تشاهدها من قبل، مسلسلات وثائقية عن أوقات الذروة عن أمريكا.

كما تعتبر قناة الوثائقية أحدث قناة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والأول من نوعه في مصر. يدير الصحفي أحمد الدريني قسم الإنتاج الوثائقي في الشركة المتحدة، بينما يدير القناة الصحفي شريف سعيد.

تمكنت القناة من تأمين عدد من الأفلام الوثائقية التي نالت اعترافًا وجوائز دولية في مهرجانات مختلفة للمواطنين المصريين والعرب الباحثين عن متعة المشاهدة.

تردد قناة الوثائقية الجديدة 2023 علي نايل سات

  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • LNB FREQ. 10600
  • معدل الترميز أفقي H
  • التردد: 12303.

قدمنا لكم تردد قناة الوثائقية الجديدة 2023 علي نايل سات، يذكر أن هذه القناة هي إحدى القنوات التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لأنها أول قناة وثائقية في مصر ويترأس إدارة القناة الإعلامية شريف سعيد، وقال في اتصال خاص مع برنامج الحياة اليوم، إن القناة ستبث مجموعة حصرية ومميزة للغاية من الأفلام الوثائقية وأن محتوى القناة بشكل عام سيركز على إظهار ما حققته مصر عبر تاريخها.