رياضةكرة قدم

الاتحاد الاسباني يرفض طعن برشلونة بسبب ديمبلي

قرر الاتحاد الاسباني لكرة القدم رفض الطعن المقدم من نادي برشلونة الاسباني في العقوبة المقررة على اللاعب عثمان ديمبلي وذلك من خلال بياناً رسمياً اصدره ظهر يوم الجمعة.

وقد تعرض اللاعب عثمان ديمبلي لعقوبة الطردا لمباشر من حكم مباراة فريق برشلونة امام فريق اشبيلية في الدوري الاسباني بسبب بعض الكلمات الغير لائقة والتي سمعها الحكم ماتيو لاهوز مباشرة وكتبها في تقرير المبارة وبالتالي فرض الاتحاد الاسباني عقوبة الإيقاف لمبارتين على هذا السلوك الغير رياضي.

وكان نادي برشلونة الاسباني قدم طعن على هذا القرار بناءً على ما قاله عثمان ديمبلي وزملائه بأنه لا يتحدث اللغة الاسبانية جيداً وبالتالي لا يمكنه التفوه بهذه الكلمات ولكن حكم اللقاء أكد بأنه سمع هذه الكلمات مباشرة من عثمان ديمبلي وبالتالي صدق الاتحاد الاسباني على هذا القرار وصدق على العقوبة.

وبحسب البيان الصادر اليوم الجمعة من الاتحاد الاسباني فقد تم رفض الطعم المقدم من نادي برشلونة الاسباني حول طرد عثمان ديمبلي وايضاً اللاعب رونالد اراوخو مدافع فرقي فريقة برشلونة، ويستطيع فريق برشلونة تقديم طعن او استئناف في المحكمة الإدارية خلال الـ 15 يوم القادمة اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 18 اكتوبر. ولكن لا يتوقع ان يأخذ برشلونة هذه الخطوة لأن السبب الذي دفع برشلونة للقيام بالطعن في المرة الأولى هو رغبة النادي الاسباني في تواجد نجم الفريق عثمان ديمبلي في قائمة الفريق التي ستلعب امام نادي ريال مدريد في الكلاسيكو.

ولكن وبسبب الدواعي الامنية والاحتاجات الكبيرة في البلاد تم تأجيل مباراة الكلاسيكو الى اجل غير مسمى وبالتالي ليس هناك دافع كبيرة لبرشلونة لتقديم هذا الاستئناف.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق