رياضة

الخطيب يتفقد المرحلة النهائية من جراج فرع مدينة نصر

قام الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، بجولة تفقدية عصر اليوم، في منطقة العمل الخاصة بتشييد جراج النادي بفرع مدينة نصر، حيث وصلت الأعمال إلى المرحلة الأخيرة قبل الافتتاح المقرر له خلال الأيام القليلة المقبلة.

رافق رئيس النادي خلال الجولة كل من الدكتور سعد شلبي، القائم بأعمال المدير التنفيذي، والمهندس سامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، وأحمد إيهاب النحاس مدير فرع مدينة نصر، وبعض قيادات الشركة المسئولة عن تنفيذ المشروع.

واستمع الكابتن الخطيب إلى شرح تفصيلي من المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، ومسئولي الشركة، بشأن آخر تطورات المشروع وما تم التوصل إليه، حيث يجري العمل به على قدم وساق من أجل افتتاحه خلال الأيام القليلة المقبلة. 

كما عقد الكابتن الخطيب جلسة مع الشركة المسئولة عن تنفيذ المشروع عقب الجولة، وذلك في حضور الدكتور سعد شلبي من أجل الوقوف على التفاصيل النهائية الخاصة بالمشروع. 

ويأتي مشروع تشييد المشروع من أجل إنهاء أزمة تكدس السيارات في محيط النادي، التي استمرت لسنوات طويلة، وذلك في إطار السعي المستمر لتوفير الخدمات التي تليق بأعضاء النادي وتلبي احتياجاتهم على كافة المستويات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *