رياضة

الزمالك يرفض إقامة مباراة القمة أمام الأهلي بحكام مصريين

أكد عمرو الدردير، المتحدث الرسمي بنادي الزمالك، رفض إدارة ناديه خوض مباراة القمة ضد الأهلي يوم 18 أبريل الجاري على استاد القاهرة الدولي بوجود حكام مصريين.

 

وقال الدردير، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «ملعب البلدوز»: «اتحاد الكرة لم يرسل لنا أي مخاطبات بشأن تعيين حكام مصريين للقمة، وإذا حدث ذلك سيكون لنا رد رسمي للرفض».

 

وأضاف متحدث الزمالك:«رفضنا ليس تقليلاً من الحكم المصري، لكن جرت العادة وفقاً لقرار رئيس الوزراء منذ سنوات بأن تقام القمة بتحكيم أجنبي، وأمام اتحاد الكرة وقت وفرصة لتحقيق ذلك».

 

وتابع: «الزمالك مؤسسة كبير تقدر كل مؤسسات الدولة، لكننا نرفض تماماً قرار اتحاد الكرة بتعيين حكام مصريين لمباراة القمة، وهذه ليست بدعة، بل أنها تحدث في كل بلاد العالم».

 

أعلن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة المصري، إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في موعدها وبإدارة حكام مصريين، في اللقاء المقرر له يوم 18 أبريل الجارى فى بطولة الدوري العام.

 

وقال أحمد مجاهد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «البريمو» المذاع على قناة «تن»، إن مباراة القمة ستقام في موعدها وبحكام مصريين، مشيرا إلى أن لجنة الحكام لم تخاطب أي اتحاد أوروبي لاستقدام حكام أجنبي.

 

وأضاف: «لجنة الحكام وافقت على اسناد حكم مصري لمباراة القمة ولم نخاطب اي اتحاد أوروبي لاستقدام الحكم ومباراتي القمة في موعدهما ولا نية لأي تأجيل إلا إذا جاء طلب صريح من الجهات الأمنية».

 

وتابع: «اتحاد الكرة لم يصل له أى اعتراض من الأهلى والزمالك بشأن حكام مباراة القمة ولم يطلبا استقدام حكام أجانب.. والزمالك لم يتقدم باي خطاب للاعتراض على اقامة القمة بحكام مصريين.. واتحاد الكرة لا يعترف بالبيانات».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *