فنون

تفاصيل أزمة بسمة بوسيل ومحمد عبده بسبب أغنية الأماكن

القاهرة – مصر اليوم

وتعود بداية الأزمة، عندما أطلقت بسمة بوسيل مؤخرًا كوفر بصوتها لأغنية الأماكن، للفنان محمد عبده، لتهديها إلى روح والدها الراحل، وكتبت في منشور لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي قائلة: هذه الأغنية كانت رحلة والدي عندما كان يوصلني  إلى الجامعة وكان يفضل يحفظها لي كل صباح، لقد شعرت بكلامها حتى مات، اللهمّ ارحم والدي واغفر له.

أثارت الفنانة المغربية بسمة بوسيل حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تأديتها أغنية خاصة بالفنان السعودي الكبير محمد عبده، التي تحمل عنوان الأماكن، وهو الأمر الذي أثار استيائه وغضب الفنان ورفع  دعوى قضائية ضدها  بسبب أدائها أغنيته، دون استشارته.

غضب محمد عبده من بسمة بوسيل 

الأمر الذي أثار غضب محمد عبده، ودفعه إلى إرسال بلاغًا لمقاضاة بسمة بوسيل بسبب إعادة غناء أغنيته الأماكن، دون استئذانه والحصول على موافقته.

رد بسمة بوسيل

من جانبها، أعربت بسمة بوسيل عن استيائها بعد منعها من أداء أغنية محمد عبده، وكتبت عبر حسابها على انستجرام: حتى كوفر الأماكن التي صنعتها لوالدي قالوا إنهم يريدون مقاضاتي على ذلك!  وتابعت بسمة بوسيل: لا أفهم لماذا أنا الوحيدة التي أحاسب على رغبتي في عمل كوفر، أنا زعلانة جدًا إني بمسح حاجة عملتها بكل مشاعري تجاه والدي، أنا شخصيًا، لو كان لي رصيد فني، لما خيبت أمل أي إنسان أحب أن يغني لي شيئًا في النهاية.  

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

بسمة بوسيل ترد على مهاجميها بسبب دعواتها للمقاطعة

تامر حسني يشيد بأداء بسمة بوسيل لأغنية «اعطونا الطفولة»

egypttoday
egypttoday