رياضة

برشلونة وأتلتيكو يخدمان ريال مدريد ويتعادلان سلبيًا في الدوري الإسباني

لندن – مصر اليوم

حسم التعادل السلبي مباراة برشلونة ضد ضيفه أتلتيكو مدريد في قمة الدوري الاسباني، والتي جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2020 / 2021، ليقدم الفريقان بذلك أفضل خدمة لمنافسهما الثالث ريال مدريد في الصراع على لقب الليجا.

بهذه النتيحة يحتل أتلتيكو مدريد، بقيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميوني صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 75 نقطة، ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 74 نقطة أيضا، ليقدمان خدمة إلى الفريق الملكي قبل مباراة الغد.

وسيلعب ريال مدريد غدا الأحد أمام إشبيلية وفى حال الفوز سيصل للنقطة 77 متساويا مع جاره أتلتيكو مدريد.

قبل انطلاق المباراة الحاسمة، شهدت عناقا حارا بين الثنائي ليونيل ميسي نجم البارسا ولويس سواريز نجم الروخي بلانكوس، حيث لم ينس الثنائي علاقة الصداقة الكبيرة التي جمعتهما في صفوف البارسا قبل رحيل سواريز عن النادي الكتالوني الصيف الماضي.

وشهد اللقاء اصابة توماس ليمار نجم أتلتيكو مدريد في الدقيقة 13 وحل بدلا منه ساؤول نيجويز، فيما تعرض سيرجيو بوسكيتس للاصابة في برشلونة وحل بدلا منه اللاعب موريبا.

ودخل برشلونة اللقاء بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: تير شتيجن/ الدفاع: ديست، مينجويزا، بيكيه، ألبا، لينجليه/ الوسط: بوسكيتس، بيدري، دي يونج/ الهجوم: ميسي، جريزمان.

فيما جاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي: حراسة المرمى: أوبلاك/ الدفاع: سافيتش، تريبير، هيرموسو، فيليبي/ الوسط: كوكي، يورينتي، ليمار، كاراسكو/ الهجوم: كوريا، لويس سواريز.

واتسم اللقاء بالندية الشديدة مع الحظر الدفاعي بين الفريقين، وقد سيطر فريق دييجو سيميوني على منتصف الملعب عقب اصابة سيرجيو بوسكيتس نجم البارسا.

واستمرت عقدة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني على ملعب “كامب نو”، حيث لم يسبق له تحقيق الفوز عليه.

قد يهمك أيضا :  

ميسي على رأس قائمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

برشلونة يحتاج للفوز 4 مباريات لتحقيق لقب الدوري الإسباني

egypttoday

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *