رياضة

برعاية السلطان بانون.. أسهم سفيان رحيمي ترتفع في سباق ارتداء قميص الأهلي!

في ظل متابعة النادي الأهلي لعديد من الأسماء الرنانة من أجل تدعيم الصفوف الهجومية بنهاية الموسم الجاري، ارتفعت أسهم الصاروخ المغربي سفيان رحيم بشدة من أجل ارتداء القميص الأحمر في الموسم المقبل.

حيث شهدت الأيام القليلة الماضية دخول سفيان رحيمي نجم فريق الرجاء المغربي، حسابات لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، وهناك اعجاب شديد بامكانيات اللاعب وقدراته الفنية والبدنية.

لذلك تواصل النادي الأهلي، مع وكيل أعمال سفيان رحيمي وذلك من أجل بحث موقف اللاعب وإدارة الرجاء المغربي بشأن بيع اللاعب في انتقالات الصيف.

ويحاول النادي الأهلي استغلال علاقته الطيبة مع إدارة الرجاء المغربي منذ التعاقده مع بدر بانون في بداية الموسم الجاري.

كما يسعى إلى استغلال علاقة الصداقة القوية التي تربط مدافعه بدر بانون بالنجم سفيان رحيمي من أجل تسهيل مهمة إقناعه بارتداء القميص الأحمر خلال الموسم المقبل.

ويتميز سفيان رحيمي بالسرعة الفائقة والقدرة على المراوغة وتسجيل الأهداف وصناعتها، واللعب في الجهتين اليمنى واليسرى، مما يجعله خيارا هائلا لتدعيم هجوم الأهلي في الموسم المقبل، لاسيما في ظل ترنح مستوى حسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

وشارك رحيمي في 11 لقاء بالدوري المغربي هذا الموسم وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة 3، وخاض 6 مباريات في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف.

موسيماني يضع الأهلي على القمة

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن أن الأهلي يتصدر قائمة أفضل الفرق تهديفا في دور المجموعات لهذا الموسم متساويا مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا بتسجيل 10 أهداف لكل منهما في الخمس جولات الأولى من دور المجموعات.

أهداف الأهلي في المجموعة الأولى جاءت بتسجيل 5 أهداف في شباك المريخ السوداني و5 أهداف في فيتا كلوب خلال 4 مباريات بينما لم يسجل في مباراة سيمبا التي أقيمت بدار السلام وانتهت بخسارته بهدف دون رد.

المدرب الجنوب أفريقي أشرك العديد من اللاعبين في مركز قلب الهجوم خلال دور المجموعات سواء بالاعتماد على والتر بواليا أو محمد شريف أو مراون محسن ولكنه مازال لم يجد التوليفة المناسبة للاستمرار في قيادة خط هجوم الفريق حتى الأن.

وينتظر الأهلي مواجهة فريق من الفرق أصحاب المراكز الأولى في دور ربع النهائي وسيكون من بين الوداد المغربي أو صن داونز أو الترجي التونسي في حالة تأهله عن صدارة المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *