رياضة

بعد أن هز شباك الأهلي.. 16 مليون جنيه سعر مهاجم سيمبا

تلقى النادي الأهلي الهزيمة الأولى أمام سيمبا التنزاني في اللقاء الذي أقيم الاسبوع الماضي على ستاد مكابا بدار السلام في تنزانيا في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
واستطاع  ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني في أحراز هدف الفوز في شباك الأهلي  في الدقيقة الـ30 في الشوط الأول من عمر الباراة ليتلقي المارد الأحمر الخسارة الأولي في دوري المجموعات بدوري ابطال افريقيا .

أعلنت إدارة نادي”سيمبا التنزاني” سعر البيع النهائي للاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم السوبر الموزمبيقي”لويس ميكيسوني”مسجل هدف إسقاط “الأهلي ” ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا

 وارتبط أسم ميكيسوني  في الفترة الماضية بناديي الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي خاصة بعد هدفه الصاروخي الرائع من تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس محمد الشناوي.

وعلق الحاج مانارا المتحدث الرسمي لنادي”سيمبا التنزاني” علي اهتمام الأندية بالتعاقد مع ميكيسوني وقال في تصريحات صحفية تنزانية” تعلم أن الكثير من الفرق تهتم بضم هذا اللاعب”.

 وأضاف”مازال عقد ميكيسوني سارياً مع سيمبا ولايمكن الموافقة علي رحيله بأقل من مليون يورو، هذا هو العرض الذي سيقبله النادي للإستغناء عن خدماته”.

طبيب الأهلي يعلن سلبية مسحة الفريق قبل مواجهة طلائع الجيش ‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *