منوعات

نايل بيزنس سيتي

في خلال الفترة الأخيرة يتم تقديم البعض من المشروعات المحلية والتي تكون ذات طابع عالمي ومنها نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية في العاصمة الإدارية الجديدة حيث أنه يشتمل علي كل ما يرغب المستثمرين في الحصول عليه ولذلك ينجذب إليها أكبر عدد ممكن من العملاء وسوف نتحدث عنه من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية

إذا كنت من الأفراد الذين يرغبون في الحصول على واحدة من الوحدات الاستثمارية المناسبة ومنها وحدات إدارية وتجارية وطبية يُمكنك أن تجد ما تبحث عنه من خلال مشروع برج نايل بيزنس سيتى العاصمة الإدارية وهو من أبرز المشروعات التي تم العمل على تشييدها في خلال الفترة الأخيرة وهو فرصة استثمارية لكل العملاء حيث أنه يشتمل على المقومات والخصائص المتنوعة التي تجعله على رأس قائمة المستثمرين.

تم تصنيف مشروع Nile business city على أنه واحد من المشروعات المصرية بالمواصفات العالمية إذ أنه يضم مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية المنوعة والذي يُمثل أيقونة وعلامة مميزة وذلك بسبب أنه المشروع الأضخم في العاصمة ومن أعلى 3 مشروعات فى إفريقيا وثاني أعلى ناطحة سحاب في مصر.

يضمن لك المشروع الحصول علي عائد مادي يُقدر ب 15% سنوياً من قيمة الوحدة وذلك لأنه عند شراء الوحدة يكون معها عقد إلزامي بالإيجار ولذلك تُعتبر من أفضل الفرص المميزة جداً لكل الأفراد المهتمين بالاستثمار بدون أي مخاطر

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة اورا للتطوير العقاري  تواصل مع موقع نيو عقار

الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671.

 موقع مشروع نايل بيزنس سيتي 

أبدت الشركة المطورة للمشروع الاهتمام الكبير بالمشروع وذلك بداية من تحديد الموقع الاستراتيجي المناسب من أجل البناء إذ أنه يتواجد في قلب منطقة الداون التاون وبالتحديد يقع في منطقة MU-32 وهو قريب من أهم المشروعات الحيوية حيث يتواجد بعد منتصف النهر الأخضر وخلف الحديقة المركزية بالإضافة إلي أن هناك البعض من المميزات الأخرى والتي تتمثل في:

  1. هو من المشروعات القريبة جداً من فندق الماسة وهو الأشهر في العاصمة الإدارية.
  2. قريب من واحد من أهم المحاور الرئيسية وهو محور بن زايد حيث أنه يقع عليه بشكل مباشر.
  3. كما أنه يتواجد بالقرب من الكاتدرائية ومسجد مصر.
  4. هناك البعض من الأحياء الهامة وهم حي المال والأعمال والحي الحكومي.

 مساحة وتصميم بيزنس نايل سيتي العاصمة الإدارية 

قد حرصت الشركة المطورة للمشروع علي أن يتم بناءه على مساحة كبيرة والتي تُقدر ب 7.8 فدان وتصل المساحة البنائية له إلي حوالي 296 ألف متر مربع ووفق موقع نيو عقار فهو يصل إجمالي الارتفاع إلى 233 متر عبارة عن 56 دور والذي تم التقسيم بالشكل التالي 5 أدوار تحت الأرض والدور الأرضي و50 دور متكرر وهو ما ساعد على أن يتم توفير مختلف الوحدات المتنوعة سواء كانت إدارية او تجارية أو فندقية أو طبية.

بالإضافة إلى حرص الشركة على أن يتم تصميم مول Nile business city بأفضل شكل ممكن بحيث يُعطي الانطباع المميز لكل العملاء ولذلك قد تم التعاون مع مجموعة من أبرز الاستشاريين العالميين وعلى أثر هذا الأمر ظهر البرج بأحدث التصميمات العصرية والفريدة والذي يتمتع الوحدات المختلفة في الإطلالة الفريدة على كل من النهر الأخضر والحديقة المركزية مباشرة.

 خدمات نايل بيزنس سيتي 

حرصت النيل العقارية على أن يتم تقديم المشروع بأفضل شكل ممكن من خلال توفير العديد من المرافق والخدمات المتنوعة التي تتناسب مع هذا البناء الضخم والتي سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. هو واحد من أبرز المشروعات التي تتميز بالإطلالة المبهرة والجذابة لكل الوحدات إذ أنه يوجد العديد من المساحات الخضراء الواسعة التي تُحيط به من كل مكان.
  2. يُمكنك الآن الاستمتاع بتجربة التسوق الرائعة في المول الذي يضم مجموعة من المحلات التي تشتمل على اشهر البراندات والماركات العالمية.
  3. يُعد أن واحدة من أبرز المميزات أنه قد تم تقديم الدعم المناسب من خلال توفير عدد 40 أسانسير مع البعض من السلالم الكهربائية وأن المبني بالكامل يعمل على أساس التكييف المركزي.
  4. هناك البعض من الكافيهات والمطاعم المتنوعة التي يتم من خلالها تقديم أفضل الوجبات والمشروبات الرائعة بالإضافة إلي ضمان الخدمة المناسبة.
  5. كما أنه قد تم الحرص على إتمام العملاء للوظائف والخدمات المتنوعة ذلك من خلال أن يتم تزويد البرج بإنترنت فائق السرعة.
  6. يوجد البعض من القاعات المخصصة والتي تكون ذات مساحة كبيرة من أجل الاجتماعات والمؤتمرات إذ أنها تشتمل على أحدث الأجهزة التكنولوجية.
  7. سوف تضمن في المشروع الحصول على الأمن والأمان المناسب إذ أنه يوجد أفضل نظام أمني ممكن يعمل علي التحكم في كل التفاصيل المختلفة وذلك بسبب وجود عدد من كاميرات المراقبة عالية الدقة وأفراد الأمن المدربين.
  8. يوجد في المشروع منطقة كيدز اريا والتي تشتمل على العديد من الألعاب المختلفة والراحة المناسبة من أجل الأطفال.
  9. ويشتمل البرج على قاعة سينما هي الأكبر على الإطلاق والتي تعمل من خلال الاعتماد على أحدث التقنيات المتطورة.
  10. بالإضافة إلي أن هناك البعض من الخدمات الترفيهية وذلك بفضل وجود أعلي تراك معلق للمشي في أفريقيا في المشروع وهو أحد أبرز المميزات فيه.
  11. ويتم الحرص على القيام بالأعمال المختلفة الصيانة والسباكة والنجارة بشكل يومي.

 أحدث مراحل نايل بيزنس سيتي 

قامت الشركة المطورة بتقسيم المشروع إلى مراحل من أجل الانتهاء منه بأفضل شكل ممكن واعلي مستوي من الجودة ويُعد أن المرحلة الأحدث علي الإطلاق هي برج تايكون العاصمة الإدارية والتي تشتمل على 55 طابق والذي يتمتع بالإطلالة الرائعة على النهر الأخضر بالإضافة المحور المركزي لبن زايد.

هذا البرج يُمثل الفندق الأول في المدينة والأطول في أفريقيا حيث أنه يصل إلي 233 متر مربع والذي يشتمل على مجموعة متنوعة من الوحدات التي منها الاستوديوهات والشقق الفندقية تصل مساحتها إلي 123 متر بالفرش الكامل وذلك من خلال الاعتماد على نظام الشراكة وذلك من أجل أن يتمكن العميل من ضمان الحصول على أفضل استثمار ممكن.

 أسعار نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية 

واحدة من الأمور التي حرصت شركة النيل على أن يتم الاهتمام بها هو توفير مجموعة من مختلف الوحدات والمساحات وذلك من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن من العملاء والمستثمرين الراغبين في الشراء وهو ما نجحت فيه بالفعل ولذلك إذا أردت الحصول على واحدة من الوحدات يُمكنك أن تتواصل معنا الآن بالإضافة إلي أن الشركة قدمت البعض من أنظمة التقسيط المناسبة.

 معلومات عن الشركة النيل للتطوير العقاري المالكة لمشروع Nile Business City 

تُعتبر أن شركة النيل للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لمشروع نايل بيزنس سيتي Nile Business City وهي واحدة من ضمن مجموعة شركات النيل والأهرام والتي تم إنشاؤها من خلال التعاون بين شركة الأهرام وشركة النيل ولذلك يوجد على رأس مجلس الإدارة أفضل رجال الأعمال المصريين وهم محمد طاهر رئيس مجلس إدارة شركة الأهرام للتطوير العقاري والمهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقاري وتمتلك الشركة البعض من الأعمال البارزة في الفترة الأخيرة والتي نجحت في أن يتم تنفيذها بأعلى مستوى من الجودة في البعض من المناطق في القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة وعلى رأسهم برج 31N صاحب أعلي المبيعات في منطقة الداون تاون.