اخبار السعودية

نتنياهو: العملية العسكرية في قطاع غزة لم تنتهِ – أخبار السعودية

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم (الأربعاء) أن العملية العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة لم تنتهِ، متوعداً بمواصلة قصف القطاع.

وقال نتنياهو في كلمة نقلها التلفزيون الإسرائيلي «هذه العملية لم تنتهِ، نواصل توجيه الضربات، بدأناها معاً، ومستمرون فيها معاً».

وتجددت الغارات الإسرائيلية والقصف على عدة مناطق في قطاع غزة فيما قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه استهدف مطلقي الصواريخ في القطاع، ومواقع لحركة الجهاد في غزة.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أعلنت مقتل 21 شخصاً وإصابة 54 آخرين جراء الغارات الإسرائيلية منذ فجر الثلاثاء على غزة.

ورصد إعلاميون 250 صاروخاً أُطلقت من غزة باتجاه إسرائيل خلال ثلاث ساعات اليوم، فيما قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه استهدف 40 منصة إطلاق صواريخ في غزة.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية أن صفارات إنذار دوت في ضواحي تل أبيب ووسط إسرائيل، ووصلت الصواريخ الفلسطينية إلى وسط تل أبيب وعطلت حركة الملاحة بمطار بن غوريون.

من جهة أخرى، قال المندوب الدائم لدولة فلسطين لدى الجامعة العربية، السفير مهند العكلوك، إن مجلس الجامعة العربية سيعقد جلسة عاجلة على مستوى المندوبين الدائمين اليوم لبحث العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني، موضحاً في تصريحات صحفية أن الاجتماع سينعقد بناء على طلب مصر ودولة فلسطين والمملكة الأردنية الهاشمية.

وأشار إلى أن الاجتماع العاجل سيبحث أيضاً طلب توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني ضد العدوان الإسرائيلي المستمر والمتصاعد، الذي كان آخره ارتكاب مجزرة بشعة في قطاع غزة، والضفة الغربية راح ضحيتها عشرات القتلى والجرحى من المواطنين الفلسطينيين.

/*var script_addthis = document.createElement('script'); script_addthis.setAttribute("type", "text/javascript"); script_addthis.setAttribute("defer", "defer"); script_addthis.setAttribute("rel", "preconnect"); script_addthis.src = "//s7.addthis.com/js/300/addthis_widget.js#pubid=ra-57d7a6b3b67f6bef";*/

var myscriptfile = document.createElement('script'); myscriptfile.src="js/myscriptfile.min.js";

var initiate = 1; function initialize(){ if(initiate==1){ initiate = 0;

document.getElementsByTagName('BODY').item(0).prepend(script_facebook);

if($("#lightgallery").length){ $('head').append(''); var lightgallery = document.createElement('script'); lightgallery.async = false; lightgallery.type="text/javascript"; lightgallery.src="https://www.okaz.com.sa/js/lightgallery-all.min.js"; document.getElementsByTagName('HEAD').item(0).appendChild(lightgallery);

setTimeout( function(){ lightGalleryLoad(); },2000 );

function lightGalleryLoad() { $('#lightgallery').lightGallery({ selector: '.itemLightGallery' }); } }

/*document.head.appendChild(script_addthis);*/ document.getElementsByTagName('HEAD').item(0).appendChild(myscriptfile);

} }

document.addEventListener("mousemove", initialize); document.addEventListener("scroll", initialize); document.addEventListener("touchstart", initialize);