رياضة

تقارير| الأهلي يُبلغ الشناوي بعدم مجئ أي عرض من البريميرليج!

ارتبط عدد كبير من نجوم النادي الأهلي، بالانتقال إلى بعض الأندية العربية أو الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهنا الحديث عن الرباعي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، ومحمد شريف مهاجم الأهلي ومنتخب مصر، والمحترف المالي أليو ديانج لاعب الوسط، ومحمد مجدي أفشة صانع ألعاب الكتيبة الحمراء.

وأشارت عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة إلى أنه بالفعل قد تلقى الأخطبوط محمد الشناوي اتصالات من خلال أحد شركات التسويق عقب مونديال كأس العالم للأندية، للانتقال إلى صفوف الفريق الإنجليزي، كريستال بالاس.

وأوضحت أن محمد الشناوي تواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء لكشف حقيقة وصول عرض رسمي ولكن أبلغه مدير التعاقدات بعدم وصول أي عرض، ليبلغ حارس الأهلي الإدارة الحمراء باستمراره مع الفريق وعدم تفكيره في العروض أو الرحيل.

ويعتبر محمد الشناوي من أهم العناصر في تشكيل النادي الأهلي ومنتخب مصر خلال السنوات الآخيرة، في ظل دوره داخل وخارج المستطيل الأخضر.

ويستعد النادي الأهلي حاليا لخوض مباراة نارية مساء الأحد المقبل أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في القمة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

موسيماني يضع الأهلي على القمة

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن أن الأهلي يتصدر قائمة أفضل الفرق تهديفا في دور المجموعات لهذا الموسم متساويا مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا بتسجيل 10 أهداف لكل منهما في الخمس جولات الأولى من دور المجموعات.

أهداف الأهلي في المجموعة الأولى جاءت بتسجيل 5 أهداف في شباك المريخ السوداني و5 أهداف في فيتا كلوب خلال 4 مباريات بينما لم يسجل في مباراة سيمبا التي أقيمت بدار السلام وانتهت بخسارته بهدف دون رد.

المدرب الجنوب أفريقي أشرك العديد من اللاعبين في مركز قلب الهجوم خلال دور المجموعات سواء بالاعتماد على والتر بواليا أو محمد شريف أو مراون محسن ولكنه مازال لم يجد التوليفة المناسبة للاستمرار في قيادة خط هجوم الفريق حتى الأن.

وينتظر الأهلي مواجهة فريق من الفرق أصحاب المراكز الأولى في دور ربع النهائي وسيكون من بين الوداد المغربي أو صن داونز أو الترجي التونسي في حالة تأهله عن صدارة المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *