رياضة

ماذا قال أحمد هايل بالمؤتمر الصحفي بعد الفوز على الكويت ؟

ملاعب – وكالات

أشاد أحمد هايل مدرب منتخب الأردن بتصميم وإرادة لاعبيه الذين حققوا الفوز على الكويت 1-0 يوم السبت على الستاد المركزي في قرشي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في كأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 في أوزبكستان.

اخبار الاردن
 

وسجل محمد أبو رزق هدف الفوز لصالح المنتخب الأردني في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

وأكمل منتخب الأردن المباراة بعشرة لاعبي عقب طرد اللاعب بشار الذيابات في الدقيقة 85.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم السبت أيضاً تعادل العراق مع أستراليا 1-1 على نفس الملعب.

وتتصدر أستراليا ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام الأردن، مقابل نقطتين للعراق، في حين بقي رصيد الكويت خالياً من النقاط.

وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


– أحمد هايل مدرب منتخب الأردن:
“كنا بحاجة ماسة لتحقيق الفوز في هذه المباراة، وقد لعبنا في مواجهة منتخب الكويت الجيد للغاية والمنظم في الدفاع”.

“لاعبنا محمد أبو رزق من اللاعبين الذي نعتمد عليهم مثل بقية اللاعبين، ولكن أظهر في آخر مباراتين أنه مهاجم مميز خاصة على الصعيد البدني، وهو يمتلك القدرة على انتهاز فرص التسجيل”.

“الآن سيتحول تركيزنا على المباراة أمام أستراليا، حيث يجب أن نحقق الفوز في هذه المباراة، لن تكن المهمة سهلة، حيث أننا نلعب في مجموعة صعبة، ولكننا سنحاول كل ما بوسعنا من أجل التأهل للدور التالي”.

– عبدالعزيز حمادة مدرب منتخب الكويت:
“لا يوجد أحد يتوقع الخسارة، نحن جميعاً نريد من اللاعبين أن يحققوا الفوز، ولكن هذا هو الواقع، منتخب الأردن استعد جيداً للمشاركة في هذه البطولة، في حين أنني بدأت العمل مع الفريق قبل 10 أيام، وبصراحة فإن هذا الوضع انعكس على مستوانا”.

“كانت المباراة صعبة، حيث لعبنا أمام فريق ثاني قوي في غضون ثلاثة أيام، وقد أضعنا ثلاث نقاط أو على الأقل نقطة واحدة بسبب كرة ثابتة، أنا محبط من الهدف الذي دخل مرمانا، وأعتقد أننا كنا نستحق الحصول على نقطة، الآن رسمياً بات منتخب الكويت خارج البطولة، وأنا سأقوم تحليل الموقف مع اللاعبين”.

“بشكل عام وبالنظر لوضع الفريق فقد قدم اللاعبون مستوى جيد، وكانوا منظمين في الدفاع معظم المباراة حتى جاءت الركلة الركنية، الآن لا زال أمامنا مباراة متبقية، حيث نأمل بتحقيق الفوز في المباراة الأخيرة”.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء، حيث تلتقي أستراليا مع الأردن، والعراق مع الكويت.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الأربعاء فوز أستراليا على الكويت 2-0 وتعادل الأردن مع العراق 1-1.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يومي 11 و12 حزيران/يونيو.