رياضة

ديربي ثيسالونيكي.. عندما حسمته رأسية حسام حسن | فيديو

ستنطلق مباراة قوية في الدوري اليوناني في السابعة والنصف من مساء اليوم، الأحد، بين باوك وآريس في ديربي مدينة ثيسالونيكي الذي يعتبر أحد أعنف الديربيات في جنوب أوروبا وفي الدوري اليوناني.

تكمن أهمية وقوة ديربي ثيسالونيكي هذا الموسم في المنافسة الشرسة بين الجارين باوك وآريس على وصافة جدول ترتيب أندية الدوري اليوناني الممتاز والتأهل لدوري أبطال أوروبا، حيث يحتل آريس المركز الثاني برصيد 47 نقطة ويحل باوك ثالثًا برصيد 46 نقطة.

 

وفي العام 1991، كان للمصريين بصمة في ديربي ثيسالونيكي، حين حسمه حسام حسن لصالح نادي باوك بهدف نظيف سجله في الدقيقة 44 من ضربة رأس رائعة.

 

شاهد الهدف:

 

ويستعد عمرو وردة، لاعب نادي باوك ومنتخب مصر، للمشاركة مع فريقه في ديربي ثيسالونيكي أمام آريس الليلة. عمرو وردة سجل في شباك آريس في الموسم الماضي ولكن بقميص نادي لاريسا، وتألق بصناعة هدف التعادل ثم تسجيل هدف الفوز في مباراة قلب لاريسا فيها تأخره بهدفين نظيفين لفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

واستبعد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، عمرو وردة من اختياراته لقائمة الفراعنة لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر في الجولتين الخامسة والختامية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *