رياضة

رئيس سموحة: الشائعات تقول إن الحكم “هيدلع” بيراميدز بسبب الأهلي

لم يترك المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة موضوع تغيير حكم مباراة فريقه أمام بيراميدز دون تعليق.

وأسند اتحاد الكرة مهمة إدارة مباراة سموحة وبيراميدز إلى الحكم محمد عادل، بعد إصابة أحمد الغندور، الذي كان سيدير اللقاء، بفيروس كورونا.

وعلق رئيس النادي السكندري على الموضوع حين كتب، على حسابه بـ”فيس بوك”: أكيد مش هنجري ورا الشائعات اللي بتقول إن الحكم هيدلع بيراميدز النهارده أمام سموحة، علشان يدخل مباراة الأهلي بدون إنذارات أو إيقافات”.

ويستضيف سموحة نظيره بيراميدز، الساعة 2.30 من ظهر اليوم الجمعة، على ستاد الإسكندرية، ضمن الجولة التاسعة من الدوري المصري.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة بعد تعادل سموحة مع الإنتاج الحربىي 1-1 في لقاء مؤجل من الجولة السادسة، وفي المقابل فاز بيراميدز على المقاولون 3-1 ضمن الجولة السابعة.

ويحتل سموحة المركز العاشر برصيد 8 نقاط من 7 مباريات، فاز في واحدة وتعادل في 5 وخسر مباراة، وسجل لاعبوه 7 أهداف، وتلقت شباكه 8 أهداف، وله لقاء مؤجل.

وفي المقابل؛ يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 12 نقطة، من 7 مباريات فاز في 3 وتعادل في 3 وخسر في مباراة، وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف وله لقاء مؤجل.

وطالب أحمد سامي، مدرب سموحة، لاعبيه بضرورة إنهاء التعادلات، وحصد النقاط الثلاث، فيما طالب أروابارينا مدرب بيراميدز لاعبيه بمواصلة الفوز، بعد خسارة نقاط مؤثرة في الجولات الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى