رياضةكرة قدم

زيدان يتحدى برشلونة: جاهزون للكلاسيكو في اي موعد

امدن مدرب ريال مدريد الفرنسي انه جاهز لمواجهة برشلونة اي كان موعدها، واكد على ان لاعبية في كامل تركيزهم لمواجهة ريال مايوركا يوم السبت في الجوالة التاسعة من الدوري الإسباني.

وبسبب الجدل الكبير حول تأجيل الكلاسيكو بسبب الدواعي الأمنية، اكد المدرب الفرنسي من اصول جزائرية على انه جاهز للعب مباراة برشلونة في موعدها الأساسي في السادس والعشرون من شهر اكتوبر الجاري.

وصرح زيدان في المؤتمر الصحفي: “أعتقد أن مباراة الغد تعد الأهم بالنسبة لي، ونعرف ما حدث خلال هذين الأسبوعين، لكننا مستعدون ونريد تقديم مباراة جيدة ضد مايوركا، وندرك أنه خصم لا يستحق مكانه الحالي في جدول الترتيب”.

وصرح ايضاً تعليقاً على تصريح مدرب برشلونة ارنستو فالفيردي برغبته في لعب الكلاسيكو في موعد: “نحن سنفعل ما يقوله المسؤولون، إذا اضطررنا للعب يوم 26 أكتوبر الجاري سنلعب، وإذا حدث تغيير سنلعب في الموعد المُحدد”.

واكمل: “أعلم أن هناك الكثير من النقاش، وأنا كمدرب دوري هو أن أكون جاهزا في الوقت الذي يتم تحديده”.

وأضاف ايضاً: “الاتفاق بين الأندية؟ لدي يوم أفضل اللعب فيه، لكن لن أخبركم به، ونحن نعرف أنه يمكن أن تقام المباراة يوم 7 أو 18 وسنتكيف مع ذلك، الإذن لراموس للمشاركة في الأولمبياد؟ لم أتحدث معه في الأمر، ولكن أهم شيء هو شعوره، إذا كان يريد أن يلعب فالأمر يبدو جيدًا بالنسبة لي، لأنه في هذا السن يريد تقديم شيئا لمساعدة بلاده”.

وعند سؤاله عن الصفقات الشتوية، أجاب: “حتى نهاية يناير المقبل، سنكون قادرين على إبرام صفقات، لكن ما يهمني هو ما سنفعله في مباراة الغد، ولا يمكنني التفكير في الصفقات، فالوقت لازال طويلا”.

وبسؤاله عن لقائه الأخير مع بوجبا، أجاب: “كان من قبيل الصدفة البحتة، فهو كان هناك وكذلك أنا، ونعرف بعضنا البعض وتحدثنا، ولن أخبركم بما دار بيننا، بوجبا خيار في الشتاء؟ هناك العديد من الخيارات للعديد من الأندية، وغدًا سيلعب 11 لاعبا كما سيجلس آخرون على مقاعد البدلاء، ولا مشكلة في ذلك”.

وصرح زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني على العنف في اقليم كتالونيا: “لا أحب العنف ولا أحد يحبه، ولن أخوض في ذلك، وسننتظر قرار لعب المباراة”.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق