رياضة

ساديو ماني يستعد لمباراة مصر بحذاء خاص.. صور

يستعد ساديو ماني نجم منتخب السنغال إلى مواجهة منتخب بلاده أمام المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ضمن منافسات المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ونشرالموقع الرسمي للاتحاد السنغالي صورة لـ ماني، خلال مران منتخب بلاده على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وصورًا لحذاء ماني الخاص، والذي يتضمن صورة “أسد” في إشارة إلى لقب منتخب بلاده “أسود التيرانجا”، كما تضمن الحذاء صور خاصة للاعب خلال احتفالاته.

وانتظم المنتخب السنغالي أمس الإثنين في معسكر مغلق فى مدينة مراكش المغربية، استعدادا لمواجهتى مصر فى الدور النهائى من تصفيات مونديال قطر.

وبدأ معسكر «أسود التيرانجا» بانضمام 10 لاعبين حسبما أوضح المنتخب السنغالى، وهم مامى بابا تيام، وفامارا ديديو، وأليون فاتى، وساليو سيس، وبونا سار، وإسماعيلا سار، ومامادو نداى، ومصطفى نامى، وبيجونو كامارا، والحارس إدوارد ميندى، قبل اكتمال المجموعة فى نفس اليوم.

ويلتقي منتخب مصر أمام السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، ذهاباً في استاد القاهرة يوم الجمعة 25 مارس في التاسعة والنصف مساءاً ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

وتبث المباراة علي قنوات أون تايم سبورت الحاصلة علي حقوق إذاعة مباراة مصر في تصفيات المونديال.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، قائمة الفراعنة لمواجهتي السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.
وضمت قائمة منتخب مصر كلا من : 

حراسة المرمي : محمد الشناوي ، محمد أبو جبل ، محمد صبحي 
خط الدفاع : عمر كمال وعمر جابر وياسر ابراهيم ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم ومحمود علاء وأحمد فتوح.
خط الوسط : عمرو السولية وحمدي فتحي و إمام عاشور و محمد النني و محمد مجدي افشة ونبيل عماد دونجا .
خط الهجوم : مصطفى محمد ومروان حمدي وعمر مرموش ومحمود حسن “تريزيجيه” ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو.