رياضة

صلاح: الزمالك أعاد مدربًا تسبب في خسارته لأفريقيا ليخرجهم من المجموعات

أكد محمد صلاح، مدرب الزمالك السابق، أن لاعبو الفريق وضح عليهم التأثر بالأحداث المحيطة، وذلك بعد سقوط الفريق الأبيض أمام الترجي التونسي وتعرض للخسارة بهدف دون رد.

وقال صلاح خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: “أسامة فيصل لم يتسلم الكرة خلال الشوط الأول”.

وأكمل: “الزمالك لم يفعل أي شئ ليفوز أمام الترجي “

وأردف: “أشرف قاسم اتخذ قرارا ضد أشرف بن شرقي بعد اعتراضه على باتشيكو لكنه رحل بعد ذلك بأيام قليلة، رحيل المدرب تسبب في إحداث بلبلة رغم أن الفريق مستقر”.

وأتم: “الزمالك أعاد مدربا تسبب في خسارته بدوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي ليخرجه من دور المجموعات في النسخة الحالية”.

وسقط نادي الزمالك في فخ الخسارة أمام الترجي التونسي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث فيما ارتفع رصيد الترجي التونسي إلى 10 نقاط، مستمرًا في المركز الأول ليضمن الفريق التونسي التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبخسارة الزمالك تأزم موقف وصيف البطولة الأفريقية في الموسم الماضي، وأصبحت فرصة ضعيفة في التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، وأمامه سيناريو وحيد للتأهل، وهو الفوز في المباراتين القادمتين على مولودية الجزائر خارج الأراضي، وتونجيث السنغالي على استاد القاهرة الدولي، على أن يخسر المولودية في المباراة الأخيرة أمام الترجي في تونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *