مقالات

فيديو.. المطربة العراقية رحمة رياض تطرح أغنيتها الجديدة «كلام الحب»

طرحت الفنانة العراقية رحمة رياض فيديو كليب أغنيتها الجديدة «كلام الحب»، الذي تم تصويره في لبنان عبر قناتها الرسمية بـ«يوتيوب»، وتأتي الأغنية من ألبومها الجديد «أنا اليوم».

رحمة رياض تروج للأغنية على «إنستغرام»

وروجت الفنانة العراقية رحمة رياض للأغنية عبر حسابها الخاص بـ«إنستغرام» بنشر مقطع من الفيديو كليب الخاص بها معلقة: «ضميت كل كلام الحب إلكم، واخترت نبتدي بيها من ألبوم أنا اليوم».

وجاءت الأغنية من كلمات فراس الحبيب، حيدر الأسير، ومن ألحان علي صابر وتوزيع موسيقي محب الراوي، وإخراج فيديو كليب الأغنية لـ«رامي نبها». يُذكر أن الفنانة العراقية رحمة رياض خلال شهر مارس الماضي كانت موجودة في أستراليا لإحياء عدد من الحفلات، وهناك سيطرت الأجواء المميزة والفكاهية على اللقاءات التي جمعت الفنانين اللبنانيين عاصي الحلاني وابنه الوليد ورحمة رياض. وانتشر حينها مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه الفنان عاصي الحلاني ونجله الوليد والفنانة رحمة رياض ومجموعة من المشاركين بالحفل يغنون خلال رحلتهم بالحافلة خلال عودتهم من أستراليا، واتسمت الأجواء بالمرح والسعادة والمحبة. وكان من بين الأغاني التي رددوها أغنية «ع هدير البوسطة» التي اختتمها الفنان عاصي الحلاني بجملة «يخرب بيت عيونك يا رحمة شو حلوين» بينما قابلت رحمة ذلك بالتصفيق.

وكانت حفلات الفنانين الثلاثة قد شهدت تفاعلاً كبيراً؛ حيث شهدت حضور عدد كبير من الجمهور من الجاليات العربية في أستراليا.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».