رياضة

فيتوريا وقدامى لاعبي المنتخب يستقبلون المنضمين الجدد بـ ممر شرفي

القاهرة – مصر اليوم

أضفى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، أجواء ودية، على المران الأول للمنتخب، تحت قيادته، وتحديدا ما بين لاعبي المنتخب القدامى، وباقي اللاعبين الذين انضموا للمنتخب للمرة الأولى، خلال معسكر سبتمبر الحالي. وجاء الممر الشرفي؛ للترحيب باللاعبين الجدد المنضمين لأول مرة إلى صفوف المنتخب الأول، وهم: أسامة جلال وأحمد مدبولي وأحمد عادل ومروان عطية ومحمود حمادة وشادي حسين وأحمد شريف وناصر منسي. وبادر روي فيتوريا، المدير الفني، في بداية المران، بالترحيب باللاعبين الجدد؛ من خلال ممر شرفي ارك فيه قدامى اللاعبين، وتبع ذلك تدريبات بدنية، ثم تقسيمة، وجمل تكتيكية، وجَّه خلالها مدرب المنتخب، اللاعبين، في أكثر من مناسبة.

وفي اليوم الأول من معسكر الفراعنة خاض لاعبو المنتخب، تدريبهم تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على ستاد برج العرب بالإسكندرية؛ استعدادا للمباراتين الوديتين أمام كلا من منتخبي النيجر وليبيريا، والمقرر لهما يومي 23 و27 سبتمبر الجاري.ذ وفي سياق آخر، يدرس البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر، خوض محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مباراة واحدة فقط، أمام النيجر أو ليبيريا، ضمن مباريات الفراعنة الودية في المعسكر الحالي خلال شهر سبتمبر.

وعلم، أن المنتخب الوطني تواصل بالفعل مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر؛ من أجل معرفة موعد وصوله إلى القاهرة، والذي سيتحدد خلال الساعات القليلة المقبلة، والأقرب هو يوم 21 سبتمبر الجاري. كما علم ، أن المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، بسبب رغبته في إعطاء الفرصة للاعبي الفراعنة المحليين؛ يدرس خوض محمد صلاح، مباراة واحدة فقط، من المباراتين أمام النيجر وليبيريا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

روي فيتوريا يختار 8 لاعبين في قائمة المحترفين الأولية لمعسكر سبتمبر

فيتوريا يستقبل لاعبي منتخب مصر استعدادًا لمعسكر سبتمبر

egypttoday