مقالات

عروض بنده الصفحة الرئيسية من 8 فبراير وحتى نفاذ الكميات Panda Ksa offers

تخفيضات خاصة نقدمها لحضراتكم اليوم من خلال عروض بنده الصفحة الرئيسية من 8 فبراير وحتى نفاذ الكميات Panda Ksa offers على أسعار السلع الغذائية كاملة محفوظة أو طازجة، وتشمل….

عروض بنده الصفحة الرئيسية لفترة محدودة

تنزيلات خاصة

نقدم لحضراتكم اليوم عروض خاصة على أسعار: الحليب المركز من بوك Puck، وكذلك كريمة الشكولاتة بالبندق من بندة، وتنزيل آخر على سعر الشوفان الأبيض من كويكر، ومسحوق الفانيليا من رياض فود، ولديهم أيضاً خصم على سعر الجبنة المربعات من كيري Kiri، والجبنة المثلثات من البقرة الضاحكة، كما لديهم تنزيل على سعر قشطة التاج، ورقائق البف بستري من السنبلة.

عروض حصرية من بندة السعودية Panda

عروض بنده الصفحة الرئيسية
خصومات خاصة

توفر محلات بندة السعودية اليوم مجموعة حصرية من الخصومات على أسعار: الدجاج المتبل من التنمية، وكذلك شرائح صدور الدجاج الطازجة من رضوى، وتخفيض حصري آخر على سعر قطع الدجاج المتنوعة من اليوم، وتنزيلات أخرى بالفروع على أسعار قلوب وقوانص وأكباد الدجاج من ماركة اليوم السعودية، ولديهم تنزيلات مميزة على أسعار السالمون النرويجي، وفيليه السلمون، والدجاج الطازج من اليوم.

عروض بنده السعودية بجميع الفروع

تخفيضات اليوم

عروض حصرية تقدمها اليوم مجموعة محلات بنده على أسعار كلا من: مايونيز هاينز، وكريمة الطبخ من بوك Puck، والفول المدمس السادة من حدائق كاليفورنيا، وتخفيض مميز آخر على سعر الحليب المكثف المحلى من بندة، والسمن النقي من المراعي Al marai، كما لديهم خصم على سعر الأرز البسمتي من الشعلان، وبسكويت الشاي الفاخر من ميموريز، والبطاطس الشيبس من تسالي، وأيضاً يوجد لديهم عرض على سعر السكر الناعم والخشن من الأسرة، وكذلك الجبنة الموتزاريلا من بريزيدون President.

تنزيلات حصرية من بندة لفترة محدودة

نستكمل معكم باقي عروض بندة لهذا الأسبوع، ومنها: لحم التيس بالعظم، وكذلك يتوفر عرض على سعر خلاط نيكاي مع مطحنة، وقدر الضغط من بلاكستون، ولحم الخروف البربري بالعظم، ودجاج اليوم الطازج، وخصم آخر على سعر غلاية كيون الزجاجية، وعروض أخرى منهم على أسعار باقي الأدوات المنزلية واللحوم الطازجة بأنواعهم.

تنزيلات خاصة من بندة بالسعودية

تتوفر أيضاً بفروع محلات بنة عدة خصومات على أسعار كلا من: ماكرون جوز الهند، وكذلك كوكيز دبل الشكولاتة، وخصم غيره على سعر البيتي فور المتنوع، وكوكيز الكاجو بدون بيض، وتخفيض على سعر رقائق الكوكيز بالشكولاتة، وكيكة الأحلام بالشكولاتة بالحجم الوسط، كما بالفروع خصومات على أسعار كيك الأوريو الاسفنجي الوسط.

تخفيضات حصرية من بندة بالسعودية

بندة السعودية

نقدم لحضراتكم من خلال هذه المقالة، وتشمل: مسحوق غسيل إكسترا وايت، كما لديهم خصم على سعر كاتشب الطماطم من بيدر، وخل قصب السكر الطبيعي من بندة Panda، وخصومات أخرى على أسعار عبوات الشطة الحارة من بيدر، والطماطم المقشرة من الطائي، وزيت الزيتون العضوي من نادك Nadac، وتنزيلات على أسعار عبوات أخرى.