رياضة

كريستيانو رونالدو يعرض نفسه على نابولي وميلان

لندن – مصر اليوم

كشفت بعض التقارير الصحفية، الخميس، آخر تطورات المفاوضات بين المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، ونادي نابولي الإيطالي بشان التعاقد معه قبل نهاية الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقًا للصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، فإن خورخي مينديز وكيل رونالدو تواصل مع إدارة نادي نابولي في مطلع شهر أغسطس الجاري، وذلك لمعرفة موقفهم من التعاقد مع لاعبه البرتغالي هذا الصيف.

وأضاف دي مارزيو أن فريق نابولي يتملئ باللاعبين في خط الهجوم خلال الفترة الحالية، ولكن مينديز يتطلع إلى التوسط في صفقة تشمل بيع النيجيري أوسيمين.

وأوضح الصحفي الإيطالي أن نادي مانشستر يونايتد يرغب في بيع رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من أجل التعاقد مع البرازيلي أنتوني.

وأتم دي مارزيو أن وكيل رونالدو اتصل أيضًا بإدارة نادي إيه سي ميلان في الساعات الماضية، ولكن الإدارة لا تريد التعاقد مع النجم البرتغالي في الوقت الحالي.

وفي سياق متصل، ربطت تقارير صحفية اسم رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل وذلك بعدما أنهى اليونايتد الترتيب في المركز الخامس.

ويسعى رونالدو أن يلعب في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، خاصة أنه لن يغيب عن شمس البطولة طوال تاريخه حتى مع لشبونة، كان يشارك بشكل طبيعي قبل ان ينتقل إلى اليونايتد ومن ثم إلى ريال مدريد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رونالدو يعرض نفسه على نابولي وميلان

مطرب فرنسي يشعل مواقع التواصل بسبب كريستيانو رونالدو

 

 

egypttoday
egypttoday